اصابة ديمبيلي تنهي مشواره في يورو 2020

بحسب ما افادت صحف فرنسية فقد اكدت التقارير انتهاء مسيرة لاعب نادي برشلونة الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ عن ما تبقى من مباريات في بطولة ​يورو 2020​، و ذلك بعد ان تعرض لإصابة شديدة الالم  خلال مباراة منتخب ​فرنسا​ مع نظيره المجري في دور المجموعات من البطولة الأوروبية

و اضافت الصحيفة في تغطية خاصة للحدث ان ديمبيلي غادر بودابست مع بعثة المنتتخب الفرنسي التي تشارك في اليورو، بعد تعرضه لاصابة على مستوى رباط الركبة، والتي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لما يقارب على الاقل ثلاثة اسابيع على الاقل.

و ذكرت إذاعة إسبانية، أن لاعب برشلونة، الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ قد يخضع لعملية جراحية بعد هذه الإصابة .

و في بيان رسمي اعلن نادي برشلونة الاسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي عثمان ​ديمبيلي​، خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد المجر في يورو 2020.

و قد وضح البيان بالتفصيل بعد الفحوصات التي أجريت على ديمبيلي، تم التأكد من إصابته بخلع في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى، والأمر يتطلب تدخلاً جراحيا طارئاً .

وبذلك تنتهي مشاركة اللاعب في بطولة يورو 2020، 
ولم يعلن النادي الكتالوني عن مدة غياب ديمبيلي، لكن بعد التقارير الصحفية، أفادت أن المهاجم الفرنسي سيغيب لفترة قد تطول عن 4 أشهر.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا كان متأخرا أمام المجر بهدف دون مقابل، قبل أن يسجل اللاعب أنطوان غريزمان هدف التعادل للديوك وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

و بهذه المصيبة وجه الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ مهاجم برشلونة رسالة لزميله ومواطنه عثمان ​ديمبيلي​ بعد الإصابة التي تعرض لها والتي جعلته يغادر معسكر منتخب ​فرنسا​ .

حيث قال غريزمان : هناك مراوغات و أهداف و إصابات و لكن قبل كل شيء هناك رجلا.

و أضاف:  عقبة أخرى عليك التغلب عليها في طريقك لكنك ستعود أقوى جسديا وذهنيا .

وأتم حديثه قائلا ً : أنا حزين لرؤيتك ترحل عن اليورو لكن أعلم أنك ستكون على الأرض معنا.

عن ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.