راموس : انها اصعب لحظة في حياتي

في مؤتمر صحفي حزين لم يرغب به جماهير و محبي نادي ريال مدريد ، تحدث قائد فريق ​ريال مدريد​ الاسباني و نجم الدفاع سيرجيو ​راموس​ في احتفالية وداعه بعد الاعلان الرسمي عن رحيله خارج كتيبة ​الميرينغي​ بعد ستة عشر عاماً حقق فيها اثني و عشرين لقباً مع ​الفريق الملكي​.

حيث قال راموس: اشكركم جميعا على وقوفكم معي، وعلى احترامكم لي ولكونكم معي طوال هذه السنوات في النادي، وأود أن أشكر الرئيس ومدربي وزملائي وعاملي النادي .

واضاف راموس:  ريال مدريد سيكون دائماً في قلبي، هو بيتي الوحيد ، وسأعود يوماً ما الى هنا، فهذا ليس وداعا، أراكم لاحقًا، سأعود عاجلاً أم آجلاً.

وتابع راموس حديثه متمنياً :  كنت أود أن أقول وداعا لريال مدريد مع كل الجماهير في الملعب، ولكن بعد الفوز بـ 22 لقبا بجهد كبير وتضحية وتفاني، تقترب مرحلة رائعة من نهايتها، إنها أصعب لحظة في حياتي، لكن حان الوقت لنقول وداعا لريال مدريد .

حيث قرر المدرب الايطالي الجديد لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​كارلو أنشيلوتي​ بهذه المناسبة توجيه رسالة وداع ل​سيرجيو راموس​ بعد رحيله رسميا عن الميرينغي.

فغرد انشيلوتي : عزيزي سيرجيو، لن أنسى أبدا ما عشناه معا،  بالتوفيق يا قائد.

ولعب سيرجيو راموس على مدار 16 عاماً مع ريال مدريد 671 مباراة سجل خلالها 101 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة، فيما توج بـ 22 لقباً .

عن ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.