ساينز متفائل من سرعة فيراري

أعرب سائق الفورمولا 1 ​كارلوس ساينز​ عن تفاؤله من قدرة سيارة فريقه ​فيراري​ التي سيخوض بها موسم سباق 2021.

حيث قال ساينز  :  أظن أنني كنت أتابع عن قرب تقدم الفريق في الأشهر القليلة الماضية وكنت أحاول تقديم دعمي ومساعدتي بكل قدرتي

هناك بعض العلامات المشجعة و البيانات الحماسية  ايضاً التي تتبين ، ولكن في نفس الوقت  ، لا نعرف ما الذي يفعله الآخرون و ما خططهم .

إنها نفس الاستفهامات  كل عام قبل السباق ،  هل تعلم أين وصل الآخرون من ناحية قوة سياراتهم مقارنة بسيارتك؟ سيكون لدينا جواب على ذلك بعد بداية الموسم.

و تابع ساينز  ان هدفه الفوز باللقب مع فريقه الجديد ​فيراري​ ، وهو  الموسم الأول له  مع فيراري في 2021

حيق قال : بالنسبة لي أن أقود لفيراري في سن 26 هو شيء لطالما سعيت إليه ،  في الخمس سنوات المقبلة أريد أن أصبح بطلاً للعالم وأعتقد أن فيراري هو أفضل فريق لتحقيق هذا الهدف معه ، أعتقد أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب ونحتاج فقط إلى بعض الوقت لإنجاز هذا الهدف .

و قد تحدث المساهم في شركة ​فيراري​ ​بيترو فيراري​ ، عن التقنياات المتطورة التي تنتجها فرق الفورمولا 1 خلال المواسم ،  وقال فيراري لمزقع رياضي ، تحدثت في الفترة السابقة إلى الرئيس التنفيذي السابق للفورمولا 1 في هذا الأمر ،  يجب أن تكون الفورمولا 1 رياضة تقدّم عرض يسلي الجمهور  .

و تابع لدينا سيارات سريعة للغاية مع تقنية متقدمة جداً لا يعرفها أحد ، لأن بعض الأفكار محمية ببراءات الاختراع ،  ننفق مبالغ مخيفة ثم نبقي كل شيء دون افصاح ،  هل يمكن لأحد ان يوضح لي ما هو الهدف من ذلك؟ حين تشاهد السباق على التلفزيون لا تشعر بأن سيارة الفورمولا 1 اسرع من سيارة الفورمولا 2 وهذا امر غير منطقي .

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.