سباق بين ليفربول وريال مدريد لضم مدافع اشبيلة الاسباني ” دييجو كارلوس “

ليفربول يستهدف المدافع الصخرة:

أشارت  مجلات ومواقع صحفية رياضية اليوم ، إلى أن المدير الفني لنادي الليفربول الإنكليزي” يورغن كلوب ” يسعى لضم المدافع الصخرة الاشبيلي “دييجو كارلوس ” الذي تسعى ريال مدريد بالحصول عليه وضمه منذ فترة لتدعيم الخط الخلفي أيضاً ، حيث يستهدف عقد صفقة كبرى، في مركز قلب الدفاع، حيث يبحث عن الشريك المثالي لنجمه الهولندي، فيرجيل فان دايك.  وذلك لتأمين دفاعاته خلال الفترة المقبلة بلاعب قوي ومميز.

اللاعب البرازيلي  ضمن خطط ريال مدريد ايضاً :

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن إدراة ريال مدريد الإسباني بقيادة المدير الفني ” زين الدين زيدان ” هي أيضاً تسعى لضم ” دييجو كالوس إلى صفوفة لتقوية الدفاعات الملكية.

وتطور كارلوس  كثيرًا منذ انضمامه إلى إشبيلية، قادمًا من نانت الفرنسي مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني، الصيف الماضي ، وبدأ كارلوس جميع مباريات إشبيلية في الليجا، هذا الموسم، وهو ما ساعد في احتلال الفريق الأندلسي للمركز الثالث، بعد مرور 18 جولة من المسابقة.

ومن المرجح أن يطلب إشبيلية أضعاف هذا الملبغ، حال موافقته على بيعه، بينما يستعد ليفربول لتقديم 65 مليون جنيه إسترليني لإنجاز الصفقة، بحسب الصحيفة ، وبحسب صحيفة “صن”، فقد رصد ليفربول 77 مليون يورو للتعاقد مع كارلوس، وذلك من أجل تدعيم خط الدفاع، والذي يحتاج إلى لاعبين يشغلون هذا المنصب في ضوء إصابات كثيرة في صفوف “الريدز”.

دييجو كارلوس

حيث أن كارلوس, صاحب الــ 26 عاماً لاعب برازيلي لعب مع إشتوريل برايا وباوليستا ونادي ساو باولو, وأنضم إلى صفوف نادي إشبيليا في بداية العام 2019 لمدة خمس سنوات, ودافع دييغو كارلوس عن ألوان إستوريل البرتغالي في موسم 2015-2016، ثم انتقل إلى نانت في صيف العام 2016.

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.