فوز ريال مدريد في غياب زيدان

في اطار منافسات ​الجولة العشرون من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح الفريق الملكي ​ريال مدريد​ في تحقيق فوز مهم على مضيفه ​ديبورتيفو الافيس​ بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف ولحد ليقلص النادي الملكي الفارق مع صاحب صدارة الترتيب اتلتيكو مدريد وذلك بغياب مدرب الفريق زين الدين زيدان بعد اعلانه الاصابة بفيروس كورونا.

و بهذا الفوز المهم ، رفع الملكي رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الافيس عند النقطة 18 في المركز 17.

واما في احداث المباراة، كانت انطلاقة الشوط الاول تسري بمستوى واحد من اللعب بين الفريقين، الا ان ريال مدريد كان الطرف المتقدم من حيث الحصول على الكرة، و في نهاية الربع الاول من الشوط ، اهدر كريم بنزيما فرصة خطيرة امام مرمى الافيس و ذلك بسبب ارتطام الكرة بالعارضة .



و كثف النادي الملكي ضغطه ليتيح للنجم الدولي البرازيلي كاسيميرو من تسجيل هدف التقدم للريال عبر رأسية محترفة ، حيث عجز حارس الافيس عن صدها لتصبح النتيجة 1-0 للميرينغي ، و فرض الريال سيطرته على احداث الشوط الاول ، وبعد محاولات عدة ضاعف كريم بنزيما النتيجة لصالح الريال بتسجيله الهدف الثاني .


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مرر توني كروس كرة حاسمة للبلجيكي العائد من الاصابة ليسجل الهدف الثالث للنادي الملكي ليضع مضيفه الافيس في موقف صعب بعد انتهاء الشوط الاول 3-0.


اما في الشوط الثاني ، وفي ظل التقدم الهجومي من جانب الافيس، استغل بنزيما ذلك بهجمة مرتدة وسدد الكرة على يسار الحارس مسجلاً الهدف الرابع للميرينغي لتصبح النتيجة 4-1.

اما زيدان  فقد اصيب بفيروس كورونا ( كوفيد-19 ) قبل يوم واحد من المباراة وتولى مساعده ديفيد بيتوني المسؤولية بدلا منه .

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.