ماني: سعيد بتحقيق جائزة الافضل

صرح النجم السنغالي لنادي ​ليفربول​ الانكليزي ( ​ساديو ماني​ ) في مؤتمر صحفي عن سعادته العارمة بالحصول على جائزة لاعب الشهر داخل الريدز ، عن شهر سبتمبر الماضي، كما حرص على توجيه رسالة لجماهير الريدز قبل اللقاء الذي سيجمعه مع فريق ايفرتون​، وذلك بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها فريقه أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2

حيث تنافس على الجائزة كل من الفرعون محمد صلاح و النجم روبرتو فيرمينو و والدولي ساديو ماني، وجاء السنغالي في المركز الأول، والمصري المخضرم في المرتبة الثانية بينما تواجد فيرمينو بالمرتبة الثالثة ، وذلك بحسب الموقع الرسمي للريدز.

وقام الموقع الرسمي للنادي بنشر تصريحات ساديو ماني التي اتت بصريح العبارة كالاتي: شكراً لكم جزيلًا، أنا مسرور للغاية بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر ، لقد كانوا أسبوعين رائعين بالنسبة لنا أنا وزملائي في الفريق .

وأضاف : لقد تعرضنا لخسارة كبيرة وفادحة أمام أستون فيلا ، كانت مُخيبة للآمال إلى حد ما بالنسبة للفريق وللجماهير ، ولكنها جزء من لعبة كرة القدم، علينا التعامل معها والاستعداد للمباراة المقبلة ونحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بها .

واستطاع ماني خلال منافسات الشهر الماضي من تسجيل 3 أهداف ، واحد ضد آرسنال، وثنائية ضد تشيلسي قاد بهما فريقه للفوز على البلوز بنتيجة 2-0.

الجدير بالذكر أنّ ساديو ماني كان يُعاني من فيروس كورونا ، ولكنه تعافى من الإصابة واصبح جاهزاً للمشاركة في منافسة الفريق ضد ايفرتون في ديربي الميرسيسايد.

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.