موناكو يهزم سان جيرمان

في اطار منافسات الجولة السادسة و العشرين من منافسات ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ ، تمكن فريق ​موناكو​ من تحقيق فوزاً مفاجئاً وثميناً على ​باريس سان جيرمان​ على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع هدفان دون مقابل.

حيث تمكن الضيوف وبكل حماس في الشوط الاول من اقتحام شباك اصحاب الارض بهدف رائع عن طريق اللاعب سفيان ديوب و ذلك في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء ..

مما دعى الفريق الفرنسي الى فتح الحرب وشن العديد من الهجمات المتتالية الا ان كل المحاولات بائت بالفشل ، و في الشوط الثاني استمر موناكو باللعب بطريقة تكتيمية حتى تمكن من احراز الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة و الخمسين عن طريق غويليرمو ماريبان .

ليصعب على ابناء المدرب بوتشيتينو تقليص الفارق ، و ليرتفع صوت صفارة الحكم بانتهاء اللقاء بواقع هدفين نظيفين لموناكو دون مقابل .

و قد جاءت هزيمة باريس سان جيرمان على يد موناكو بعد أيام قليلة من فوز البي اس جي على برشلونة الكتالوني في ذهاب دور الـسادس عشر من دوري أبطال أوروبا بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد ،سجل ثلاثة من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي .

وقد سخر موناكو من فريق برشلونة و نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: لقد تغلبنا على باريس سان جيرمان في الدور الأول والثاني ، برشلونة اذا كنت بحاجة الى بعض النصائح راسلونا فوراً .

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.