هاميلتون: النتيجة جيدة رغم كل الصعوبات

حسم سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس ​هاميلتون​ منافسات سباق جائزة ​البرتغال​ الكبرى، المرحلة الثالثة في اطار فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان

اشارت احدى الصحف الرياضية المهتمة بنقل اخبار الفورمولا وان ، عن ان  سائق فريق ​مرسيدس​، بطل العالم البريطاني ​لويس هاميلتون​ قد تحدث بعد فوزه بالجولة الثالثة لبطولة العالم ، جائزة البرتغال الكبرى.

و قد نقلت الصحيفة حديثه فقال لويس هاميلتون: كان سباق البرتغال صعباً من الناحية البدنية و الذهنية، لم أحصل على بداية جيدة و خسرت بعض الوقت بالنصف الثاني من السباق ، و لكن بالعموم نتيجة إيجابية .

و تابع هاميلتون: نحن  اليوم بحاجة  للإستعداد الكامل لسباق جائزة إسبانيا الكبرى ، لإن حلبة برشلونة سوف تكون لصالح ردبُل بالطبع، و ستمثل تحدي صعب لفريقنا لكننا لن نستسلم و سنكون جاهزين للمحاولة .

حيث تألق هاميلتون باداء مميز قدمه من اللفة الاولى ليتقدم على منافسه الشاب سائق فريق ردبُل، الهولندي ماكس ​فرستابن​ الذي حل ثانياً ليكمل الصراع على لقب السائقين منذ انطلاقة الموسم، في حين اكتفى زميل هاميلتون، الفنلندي فالتيري ​بوتاس​ الذي انطلق من المركز الاول بالمقعد الثالث على المنصة.

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.