والد ألابا يفجر مفاجأة بشأن ريال مدريد ويتحدث عن ليفربول

ألابا هدف للاندية الاوروبية الكبرى :


رد والد مدافع النادي الالماني بايرن ميونيخ ( دافيد ألابا ) على مجموعة الاشاعات التي تدور حول ابنه مساء الثلاثاء، مشيراً إلى أن هذه الاشاعات التي تحدثت عن إتمام صفقة انتقال حر لابنه إلى نادي ريال مدريد الإسباني غير صحيحة.


حيث قال والد ألابا أنه لم يتم أي اتفاق مع ادارة ريال مدريد الإسباني ، وجاء تكذيب الشائعات من قبله بعد ساعات قليلة من عنونة الصحف الإسبانية انتهاء الصفقة ، وتوقيع اللاعب عقداً مع ( الملكي الاسباني ) لمدة اربع أعوام .


و وفقاً لما كتب الصحفي الألماني كريستيان فالك في تقريره اليومي ، فإن والد ألابا و وكيل أعمال اللاعب، أكدا أن ألابا لم يوقع على اي اتفاق حتى الآن مع ريال مدريد ، و أشار إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل على خط المناقشات للتوقيع مع المدافع الدولي النمساوي.

حيث قال والد ألابا في تصريحات لصحيفة المانية : لا يمكنني تأكيد الأخبار القادمة من إسبانيا، لم نوقع على أي شيء ولم يتم حسم أي شيء، وهناك الكثير من الأندية المهتمة به .


حيث انه كان ألابا قد كشف مسبقاً عن عدم التوصل على اتفاق مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ حول تجديد العقد ، مما يعني رحيله عن بطل ألمانيا مجاناً الصيف المقبل .


من جهة اخرى تسعى ادارة ليفربول الانكليزي و مدربه الألماني يورغن كلوب ، لتدعيم خط الدفاع لفريقه ، بعد معاناة الفريق من إصابة نجمه الهولندي فيرجل فان دايك، و غياب مدافعين من طراز عالمي فريد في التشكيلة الاساسية .


و يبدو أن دخول ليفربول على خط المناقشات و الاتفاقات في الصفقة ، قد بعثر أوراق ألابا و شوش تفكيره ، المدافع الذي يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، و الذي يعتبر من أفضل المدافعين في العالم خلال العقد الأخير.

مع العلم ان ألابا البالغ من العمر 28 عاماً ، قد خاض 10 مواسم في صفوف بايرن ميونيخ الالماني ، و عام قد ذهب فيها للإعارة لهوفنهايم الألماني.

عن naila ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.