توزيع عبوات ماء زمزم المبارك في المسجد الحرام

لقد أشرفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي على تدعيم المداخل و السلالم العامة للمسجد الحرام بفرق يحملون حقائب اسطوانية و التي تحوي بداخلها ماء زمزم المبارك ذات الاستخدام الواحد لتوزيعه على المعتمرين و المصلين و الصائمين و قد وصل عددها لحوالي ال 50 حقيبة تقريباً , حيث قامت الادارة العامة للشؤون الفنية و الخدمية بتوزيع حوالي المليون عبوة ماء تقريباً .

كما قال “أحمد الندوي” مدير إدارة سقيا زمزم في المسجد الحرام انه تم توزيع اكثر من 500000 عبوة من ماء زمزم في المرحلة الاولى و ذلك في مداخل الساحات , كما تم توزيع حوالي ال 700000 عبوة تقريباً على المسعى و مصلى الجنائز و على صحن المطاف و ذلك للمرحلة الثانية , كما تم توزيعها ايضاً على عامة الدور الاول و عامة توسعة الملك فهد و توسعة الملك عبد الله ايضاً .

حيت تتم متابعة جميع تلك الآليات و عمليات التوزيع في داخل المسجد الحرام و ايضاً متابعة تلك الحقائب الاسطوانية كما يتم التأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية المفروضة من قبل وزارة الصحة للحرص على سلامة المعتمرين و المصلين و عدم إصابتهم بفايروس كورونا .

كما قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام بتكثيف و زيادة اعداد الموظفين ليصبحوا 128 موظفاً و الذين يتولون مهمة الإشراف على 600 شخص من العمالة و متابعتهم و توجيههم .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.