سينما السيارت في الرياض

لأول مرة في المملكة العربية السعودية و ضمن فعالية وميض الرياض تم إطلاق سينما السيارات لمشاهدة العروض السينمائية و ذلك في مدينة الرياض , حيث سيعرض 3 عروض سينمائية يومياً لأفلام عالمية و عربية و سيتم العرض على شاشة مساحتها 200 متر , اما المكان فسوف يتسع لأكثر من 150 سيارة مع مراعاة التباعد و الإجراءات الاحترازية حيث تتم مراعاة خصوصية الحاضرين .

كما ان الاستماع للفيلم سيكون عبر نظام مرتبط بسماعات المركبات فلا يحتاج المشاهد الى النزول من المركبة أبداً , حتى لو أراد الطعام فيمكن ان يطلبه عبر تطبيق الكتروني تلبيه عربات الأطعمة الموجودة في منطقة مخصصة الى جانب السيارات و ذلك لتلبية التباعد الاجتماعي في ظل إجراءات الحماية من انتشار فايروس كورونا .

و من هنا لمعت فكرة سينما السيارات حيث انها آمنة و مريحة و لا سيما في الأيام الباردة و الممطرة و مساهمة في قطاع الترفيه خاصة بتأثر الكثير من القطاعات الاقتصادية بشكل كبير بجائحة كوفيد 19 .

بالاشتراك بين أمانة الرياض و مؤسسة طرفة عين و شركة “موفي ” السعودية يتم تقديم هذه الفعالية بنجاح , و ان شئت الذهاب لحضور فعاليات سينما السيارات فما عليك إلا حجز تذاكرك عن طريق الانترنت و ذلك عبر منصة ” موفي سينما ” حيث تحصل على تذاكر للفيلم المفضل لديك لتحضره بأمان , حيث ان موقع العرض سيتم تعقيمه بعد انتهاء كل عرض .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.