وظائف شاغرة في الخطوط الجوية السعودية

تم الإعلان من قبل شركة الخطوط الجوية السعودية عن وظائف شاغرة لمهندسي صيانة الطائرات لمن يحملون البكالوريوس او الماجستير , و إن باب التقديم مفتوح حالياً و يستمر التقديم حتى يوم السبت الذي يوافق 12\9\2020 ميلادي اي 24\1\1442 هجري .

و التخصصات التي تريدها الشركة للعمل بها متعددة و هي الهندسة الميكانيكية و الهندسة الكهربائية و هندسة الطيران و هندسة الفضاء و بالإضافة الى هندسة إلكترونيات الطيران و هندسة صناعية و السلامة الصناعية و سلامة الطيران و إدارة الجودة و إدارة الطيران أيضاً.

و هناك عدة شروط يجب توافرها لدى من يريد ان يتقدم الى إحدى هذه الوظائف أهمها بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية , و لا يجب توافر الخبرة لديه لكن من الضروري ان يكون حاملاً لشهادة البكالوريوس او الماجستير , فبالنسبة لحاملي البكالوريوس يجب ان يكون المعدل التراكمي لا يقل عن 3,75 من 5 او 2,75 من 4 .. و اما بالنسبة لحاملي الماجستير فيجب ان يكون المعدل التراكمي لا يقل عن 4 من 5 أيضاً او 3 من 4 .

بالإضافة الى ضرورة اجتياز اختبار STEP في اللغة الانكليزية و بدرجة لا تقل عن 72 , و الالتزام لهذا الاختبار حصراً فلن يتم قبول اي اختبارات أخرى غيره.

أما بالنسبة للوثائق المطلوب توافرها لمن يريد التقدم , فالهوية الوطنية أولاً و الصورة الذاتية , ثم صورة من سجل الدرجات و صورة من المؤهل و أيضاً صورة لاختبار اللغة الانكليزية , و الأفضل إحضار صورة عن الخبرات الشخصية اذا توافرت.

و لهذه الوظائف عدة مزايا أهمها بدل للنقل و بدل للسكن و راتب شهري جيد جداً , و تأمين طبي للموظف و المعالين المستحقين و أيضاً قسائم سفر لهم و ذلك حسب سياسة الشركة.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.