باقة من اجمل افلام الدراما

اسم الفيلم : Gifted

سنة الاصدار : 2017

التقييم : 7.8

النوع : دراما

القصة :

رجل اعذب موهوب فرانك أدلر (كريس إيفانز) يقوم بتربية طفلة معجزة و التي تكون ابنة أخيه المتحمسة ماري (مكينا جرايس)  بولاية (فلوريدا) في مدينة ساحيلة  تُصاب خطط فرانك لحياة مدرسية طبيعية تخوضها ماري بالإحباط، عندما تسترعي القدرات الحسابية للطفلة ذات السبع سنوات انتباه والدة فرانك صعبة المراس ايفيلين (ليندسي دونكان)، والتي تضع خطط للفتاة قد تهدد بانفصالها عن عمها المُحب فرانك.

اسم الفيلم : Lorelei

سنة الاصدار : 2021

لتقييم : 6.1

النوع : دراما – اشراف عائلي

القصة :

بعد سجن لمدة 15 عام ، يجمع القدر بين ايلاند بصديقته في المدرسة الثانوية دولوريس، والتي تكون تكافح كأم عزباء لثلاثة أطفال، وخلال علاقتهما تظهر نظرة درامية على الحب والندم والفرص الثانية.

اسم الفيلم : The Bodyguard

سنة الاصدار : 1992

لتقييم : 6.3

النوع : اكشن – موسيقى – دراما – للكبار فقط

القصة :

مغنية بوب مشهورة، تكون حياتها معرضة للخطر من قبل أحد المختلين، يتعاقد مدير أعمالها مع حارس شخصي لها وهو معروف بذكائه وصعوبته وإهتمامه لعمله جيدًا، فى بداية الأمر ترفض راشيل ذلك لإعتقادها بكبت حريتها، ولكن بمرور الوقت يبدأن الوقوع في حب بعضهما.

اسم الفيلم : The Woman in the Window

سنة الاصدار : 2021

لتقييم : 6.4

النوع : غموض – دراما – جريمة – للكبار 

القصة :

آنا فوكس طبيب و سيدة منغلقة على نفسها، فهي تعاني من مرض الرهاب من الأماكن العامة، تقضي أيامها داخل منزلها الكائن بمدينة نيويورك، وتعيش حياة مملة حتى تشهد في يوم من اﻷيام على حدث لم يكن من المفترض أن تراه لدى آل راسل.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.