لا تفوت عليك اجمل الافلام الرومنسية

اسم الفيلم : The Secret: Dare to Dream

سنة الاصدار : 2020

التقييم : 6.2

النوع : رومانسية – دراما – لجميع الاعمار

القصة : 

يتناول العمل فكرة التفكير الإيجابي كقوة يمكن استخدامها في الحياة، من خلال الكتاب الملهم (The Secret).

اسم الفيلم : Love, Guaranteed

سنة الاصدار : 2020

التقييم : 5.6

النوع : نتفلكس – رومانسية – كوميديا – اشراف عائلي

القصة : 

لإنقاذ شركة القانون الصغيرة الخاصة بها، تقرر المحامية سوزان قبول قضية كبيرة لنيك، العميل الجذاب والذي يسعى لمقاضاة موقع مواعدات عاطفية يدعي توفيره للحب والعلاقات الناجحة، وسرعان ما يقع نيك وسوزان في الحب بشكل غير متوقع.

اسم الفيلم : Before Sunset

سنة الاصدار : 2004

التقييم : 8.0

النوع : رومانسية – دراما – للكبار فقط

القصة : 

ثمانية سنوات مضت منذ احداث قبل الشروق عندما التقى جيسي وسيلين في فيينا. منذ ذلك الحين كتب جيسي رواية بعنوان هذه المرة مستوحاة من الوقت الذي امضاه مع سيلين، واصبح الكتاب من أفضل الكتب مبيعاً في أمريكا. من اجل الترويج للكتاب في أوروبا، يقوم جيسي بجولة ترويجية لكتابه. آخر محطة في الجولة هي باريس، ويقوم جيسي بقراءة من روايته في إحدى المكتبات. بينما يتكلم جيسي مع الحاضرين، تظهر بعض الذكريات القديمة عنه وعن سيلين أثناء لقائهما في فيينا; تلك الذكريات عن ليلتهما معاً لا زالت واضحة لديه بالرغم من مرور 8 سنوات. ثلاثة صحفيين موجودين في المكتبة، يحاورون جيسي: صحفي رومنسي مقتنع بأن الشخصيتان الرئيسيتين في الرواية يلتقيان مرة أخرى، متشائم مقتنع بأنهم لا يلتقيا، والثالث بالرغم من من انه يريد أن يلتقيا، لكنه يبقى متشككاً حول لقائهما مرة أخرى. بينما يتحدث مع الحاضرين يجول بعيناه إلى جانبه، وهو بالكاد يصدق ما يراه امامه: إنها سيلين تبتسم له

اسم الفيلم : J. Edgar

سنة الاصدار : 2011

التقييم : 6.5

النوع : سيرة ذاتية  – دراما – رومانسية – للكبار فقط

القصة : 

يتناول الفيلم الحياة الشخصية للضابط (إدجار هوفر)، ومكتب التحقيق الفيدرالي الذي مكث فيه أكثر من 36 عام ومعاصرة 9 رؤساء أمريكيين، وهو بمنصبه ومدى دهاؤه في استخدام سلطاته، ونفوذه في جمع معلومات سرية كثيرة استغلها في إذلال أغنى وأقوى الرجال فى أمريكا.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.