غابة هويا باكيو والرعب الموجود فيها

غابة هويا باكيو والرعب الموجود فيها

محتويات الموضوع:

  • التعريف العام عن الغابه
  • سبب اكتساب الغابه للسمعه السيئة
  • اساطير غامضه عن الغابه
  • التحقيقات العلميه عن الغابه

التعريف العام عن الغابه :

كثيراً مانسمع عن اساطير وروايات كنا نسمعها من اجدادنا ربما .. او من اناس قد تناولوا هذه الاساطير قيل عن قال . ولكن هل سبق وسمعت عن غابة هويا باكيو في رومانيا’؟؟’ لا اعتقد ذلك .. وسنحدثكم عنها الان لترى البعض من الغرائب والعجائب الممتعه والمرعبة حول العالم. هذه الغابه الواقعه في كولوج في رومانيا يسكنها السكان الاصليون الذين يعتمدون بشكل اساسي على جمع الحطب والصيد والعيش البدائي ربما . ولكن هذه الغابه سرعان ما اكتسبت سمعه سيئة ولكن لماذا؟؟

ماهو سبب اكتساب غابه هويا باكيو للسمعه السيئة؟

لقد كانت الغابه هي مقصد للسائحين والناس على وجه العموم قبل اكتسابها للسمعه السيئة التي انفرت الناس منها وحتى اهلها الذين قاموا بالهجرة منها وذلك بسبب الاصوات التي كان يسمعها الناس عند دخول الغابه والاضواء التي كانت تسطع في وجه الناس بشكل مفاجئ دون معرفه المصدر من هذه الاصوات والاضواء الغريبة .. كما كان يسمع صوت ضحكات وصهصلات النساء .. مما تسبب بالريبة لكل من يدخلها وبدأو بتداول الاساطير والحكايا فيما بينهم مما ادى لنفور من كان فيها ايضا .. وقد نسبوا هذه الاشياء الى النشاطات ماوراء الطبيعه وقد سموا هذه الرقعه من الغابه والتي هي عبارة عن مساحه من الغابه خاليه من الاشجار بالدائرة الغامضه .

اساطير غامضه عن الغابه:

لقد كان كل من يدخل الغابه وخاصةً الرقعه الغامضه كما سماها البعض يشعر بشيءٍ مرعب جدا وعندما يخرجون منها كانوا يشعرون كأنهم فاقدي الذاكرة لا يتذكرون كيف قضوا وقتهم في الغابه من بداية دخولهم الرقعه لحين خروجهم منها . وقد قام بعض الناس بالتقاط بعض الصور للاطباق الطائرة في هذه الغابه وكأنهم ينوهون عن وجود فضائيين من كواكب اخرى تأتي الى هذه الرقعه على وجه الخصوص ليقومون بعمل شيء ما لا احد يدري ماهو.

التحقيقات العلميه عن الغابه :

لقد قام فريق جوش غيتس من لوس انجلوس ببعثه علميه الى الغابه لاستكشاف هذه الرقعه التي دارت حولها الاساطير بشكل كبير وتسببت بمخاوف كبيرة للناس .. فعملوا على التحري والتحقيق في قصص الغابه .. وقد كان الفريق عبارة عن ثلاث اشخاص ( جوش ورفيقاه ايفان وريكس ) .. ولكنهم تلقوا تحذير من السكان الاصليين للغابه حيث قالوا لهم :” اذا دخلتم الغابه لن تخرجوا” .. لكنهم لم يكترثوا للانذار وأصروا على اكمال مهمتهم الخطرة التي جاؤوا من اجلها .. وقاموا بالتفرق في الليل في انحاء الغابه حيث توجه جوش وريكس الى الدائرة الغامضه وقام ايفان بالتفرق عنهما وذهب وحده في الغابه .. وقد شاهد جوش وريكس اضواء ساطعه في السماء لم يعرف مصدرها .. ولم يعرف الصديقان سبب تاخر ايفان فذهبو للبحث عنه عندما وجدوه ملقيا مغشا عليه على الارض واثار كدمات ودماء تغطي وجهة .. وقال لهم : ” لقد شعرت بريح شديدة دفعتني ونار تحت جسدي وتلقيت ضربه قويه من شيء مجهول “. وهناك قرروا توقيفه عن الكلام حتى لا تزيد الامور سوءاً .. وقاموا بالرجوع الى وطنهم سالمين ولم يعرف حتى الان الرواية الحقيقيه لهذه الغابه.

هل ستقوم بنفس المغامرة الى تلك الغابه اذا سنحت لك الفرصه؟

عن lana kherallah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.