افعى الاناكوندا ( هل هي اسطورة ام حقيقة)

افعى الاناكوندا ( هل هي اسطورة ام حقيقة)

محتويات الموضوع:

  • مقدمة الموضوع
  • هل افعى الاناكوندا اسطورة ام حقيقة
  • موطن الاناكوندا وتكاثرها
  • كيف تصطاد الاناكوندا فرائسها

مقدمة الموضوع:

العديد من الافلام والاساطير كانت قد كتبت وعرضت عن افعى او حيوان عملاق يسمى الاناكوندا .. ولكن الناس كانو يحسبونها مجرد اسطور .. والله سبحانه وتعالى يخلق مالا تعلمون … فعل افعى الاناكوندا اسطورة ام حقيقة؟؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا .

افعى الاناكوندا .. هل هي اسطورة ام حقيقة؟

افعى الاناكوندا هي افعى حقيقية ولكنها كبيرة الحجم وتعتبر من فصائل البوءات الضخمه والتي يصل طولها الى ٦ امتار في الوضع الطبيعي وقد جاءت بعض الطفرات التي وصل طولها الى ١٠ امتار ..

موطن الاناكوندا وتكاثرها :

موطن الاناكوندا الحقيقي في امريكا الجنوبية ( الاناكوندا المتطورة ) اما الاناكوندا الطبيعيه غير المتطورة فتعيش في استراليا .. يأتي الفرق بين افعى استراليا وافعى جنوب اميركا بأن افعى استراليا تبيض وتحضن بيوضها داخل العش اما افعى امريكا او اناكوندا الامازون فهي لا تلد ولا تبيض .. حيث يبقى بيضها بداخل بطنها حتى يفقس داخل بطنها ثم تخرج لتبدو كأفعى اناكوندا الامازون فهي بهذا لا تلد ولا تبيض .

كيف تصطاد الاناكوندا فرائسها؟

ان افعى الاناكوندا غير سام ابدا ولكنه يقوم بالقضاء على فرائسه بالضم حيث تقوم بلف جسمها على الفريسه حتى تتفتت عضامه وتنفجر عروقه .. ولافعى الاناكوندا اسنان عاديه على عكس الافاعي السامه التي تحمل انياب في فمها .. وتستطيع الاناكوندا ابتلاع رجل كامل بالغ ولكن بمجرد ان تجد فريسه اخرى تقوم بقذف مافي بطنها وتبتلع الفريسة الاخرى .

عن lana kherallah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.