لجنة تحكيم The Voice Kids تودع الفنان تامر حسني

لجنة تحكيم The Voice Kids تودع الفنان تامر حسني

قام الفنان تامر حسني من خلال منشوروضعه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك وانستجرام بإعلان انسحابه من الموسم الثالث لبرنامج “ذا فويس كيدز”, وجاء هذا الاعلان بمثابة صدمة لجماهيره ومتابيعيه مما أثار ضجةً كبيرةً ولكنه قام بالرد الفوري عليهم موضحاً أن الأمر يعود لأسباب شخصية لديه ولم يعطي أية تفاصيل إضافيه. كما وأن الفنان عبر عن حبه لجماهيره وكتب لهم “….هتوحشوني جداً”.

وانسحاب تامر حسني لم يكن الأمر الذي شغل بال الكثير بل أيضاً إن هنالك شائعات تدور حول مغادرة الفنان كاظم الساهر أيضاً وترك البرنامج… ولكن لم يصدر هناك إعلان رسمي قام به الفنان كاظم الساهر حتى الآن. ولهذا فإن هنالك تساؤلات عدة ألا ومنها من سيكون البديل؟ من سيحل حكماً في لجنة التحكيم بدلاً من الفنان تامر حسني والفنان كاظم الساهر في حال مغادرته أيضاً؟

إن الشائعات بدأت تحوم حول خبر ترشيح الفنان محمد حماقي حكماً بدلاً من الفنان تامر حسني, و أحد الفنانين ماجد المهندس, أو حسين الجسمي بدلاً من الفنان كاظم الساهر. إلا أن هذه الأنباء المتداولة تبقى غير مؤكدة الى حين إعلان إدارة MBC رسمياً عن لجنة التحكيم المعتمدة للموسم الثالث من The Voice Kids.

عن aboomar moh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.