أحدث الموضات لتسريحة الكاريه

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- الكاريه مع الفرق الجانبي .

3- الكاريه القصير مع غرة طويلة جانبية .

4- تسريحة كاريه قصير كيرلي .

5- الكاريه القصير متدرج الطول .

6- الكاريه القصير المدرج.

مقدمة :

منذ السبعينات ظهرت قصة شعر الكاريه القصير و استمرت الى الثمانينيات و أيضاً في بداية التسعينيات و إننا نراها اليوم تعود بقوة فتعتبر هذه التسريحة من اجمل القصات الملفتة للنظر و التي تعطي إطلالة عصرية و متجددة و لافتة و تتميز هذه القصة بأسلوبها المتنوع و تستمر لتكون سيدة صيحات موضة الشعر فهي تناسب مختلف أشكال الوجوه و تزيد من انوثة و جاذبية المرأة .

الكاريه مع الفرق الجانبي :

هذه التسريحة تعطي السيدة مظهراً حيوياً و جذاباً و يعود بها بالزمن الى الوراء حيث موضة التسعينيات فهي حيوية و عصرية و تليق بكل اشكال الوجوه و تعطي لمسة جنونية للشعر .

الكاريه القصير مع غرة طويلة جانببة :

انها خيار جيد للمرأة التي ترغب في تجديد مظهر شعرها باستمرار فهي مناسبة لأشكال الوجوه جميعها و مناسبة لألوان الشعر ايضاً المختلفة و متميزة للتي تتمتع بشعر متوسط الكثافة او كثيف ايضاً فتعطي المظهر المتألقى دائماً .

تسريحة كاريه قصير كيرلي :

هذه التسريحة تعبر عن العصر الحديث فهي رائجة جداً تتميز بطبقاتها المدرجة التي تعطي مثافة إضافية لحجم الشعر حيث يصل طول الشعر الى مستوى أقصر من الكتفين , انها تخطف الأنظار و تزيد من الانوثة و الجاذبية .

الكاريه القصير المتدرج الطول :

يتدرج الشعر بهذه القصة بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام اقصر فأطول , انها تعطي مظهراً عصرياً جذاباً بسيطاً و ناعماً يمكن اختبارها لتجديد الإطلالة .

الكاريه القصير المدرج :

هذه التسريحة تعطي مظهر مبعثر شبابي رائع فهي عصرية جداً و تعطي مظهر أصغر بالسن و يبرز جمالها عندما يكون هناك خصل ملونة في الشعر , انها الإطلالة الشبابية المطلوبة .

الكاريه القصير مع الغرة القصيرة الامامية :

انها الإطلالة الأنيقة و الراقية التي تزيد السيدة أنوثة و جاذبية و تليق بمختلف أشكال الوجوه .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.