أحمر الشفاه المناسب للعروس في موسم صيف 2021

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- احمر شفاه مُطفأ باور بوليت.

3- باللون الوردي .

4- لون النيود.

5- نصائح.

مقدمة :

لا يكتمل ميك اب الفتاة و لا تكتمل إطلالتها بدون وضع الروج المناسب على الشفتين ، فإن اختيار لون الروج المناسب سيعطيك لمسة أنثوية و أنيقة و كذلك يجب اختيار ما يناسب ملابسك التي ترتدينها ، و يكون الأمر أكثر أهمية بالنسبة للعروس في حفل زفافها و التي تريد أن تظهر بأبهى و أجمل حلّة ، سنساعدك ايتها العروس في هذا المقال لاختيار الروج المناسب للون بشرتك من أجل أن تتألقي في يوم زفافك المميز .

احمر شفاه مُطفأ باور بوليت ( هدى بيوتي) :

يتميز هذا المنتج باحتواءه على ٢٤ لون مزجوا معا لإعطاء تدرجات من اللون الزهري و بذلك يكون هذا المنتج يناسب جميع ألوان البشرة . و أما عن تركيبته فهو يحوي اصباغ لونية عالية التركيز تجعله ينساب على الشفاه من دون أن يشدها أو يقطعها و بالتالي ستحصلين على شفاه ناعمة و مرطبة و ستشعرين بالراحة أيضاً .

باللون الوردي ( إيف سان لوران) :

الروج الوردي هو الأكثر استعمالا و تداولا بين الفتيات و هو يناسب الكثير من الاطلالات و انواع المكياج . و مصمم هذا المنتج ليعطيكي لمعان من خلال القلب البراق الجديد الموجود فيه على شكل نجمة .

لون النيود ( ناتاشا دينونا) :

اذا اردت في يوم زفافك إطلالة ناعمة و أنيقة في ذات الوقت فعليك باختيار اللون النيود البسيط و الذي يعطيك إطلالة فخمة و أنيقة كما أنه يناسب كافة ألوان البشرة .

نصائح :

للعروس ذات البشرة الحنطية ينصح باستخدام اللون الفوشيا أو الأحمر الفاقع اي الالوان الجريئة التي ستعطيك إطلالة جريئة و جذابة جداً ، و أما للعروس البيضاء فمن الاجمل بالنسبة لك اعتماد الروج ذو اللون الفاتح اي الزهري الذي سيعطي شفاهك لون زهري منعش و يمكنك أيضاً اختيار اللون الاحمر القرمزي أو حتى الخوخي و كلاهما سيمنحانك إطلالة مثيرة و فاتنة . و أما لصاحبة البشرة السمراء ، فإن أكثر ما ينصح به لها هو اللون البني الداكن أو اللون التوني الغامق اي الالوان الداكنه .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.