ألوان حجاب موضة 2020

محتويات الموضوع:

  • مقدمة.
  • ألوان الموضة.

1- مقدمة:

موضة هذا العام 2020 بالنسبة للفة الحجاب ان تكون لفة بسيطة حتى و ان كنت ترتدين ملابس كاجوال او كلاسيك او حتى فساتين السهرة فهي تزداد أناقة بلفة الحجاب البسيطة.

2- ألوان موضة الحجاب:

تظهر هذا العام و بقوة الألوان السادة للحجاب اما اذا كانت الملابس ذات لون واحد ممكن عندها ان تكون اللفة ذات نقوش و ذلك لكسر اللون و بشكل عام فإن الألوان الزاهية و الفاتحة هي موضة لهذا العام , فالرائج لهذا العام للفساتين ان تكون ملونة بأزهار و نقشات ناعمة جميلة , و هنا انت بحاجة لحجاب ذو لون واحد فاتح من لون نقشات الفستان ..كما ان ألوان الباستيل موضة لهذا العام.

لا تهدري المال في شراء الحجابات الخاطئة التي لا تناسبك بل اختاري ما يعطيك المظهر الأنثوي الأنيق لتنسيق ملابسك , فإذا ارتديت بلوزة مع بنطال و جعلت البلوزة من الأمام داخل البنطال عليك ارتداء حجاب بسيط قدر الإمكان ذو لفة بسيطة و اما اذا ارتديت ألوان الأبيض و الأسود مع بعضها كالمنقط مثلاً ايضاً اختاري لفة حجاب بسيطة ذات لون أحمر أو نبيتي .

أما اذا ارتديت الكاردجان الطويل المصنوع من الشيفون مع توب داخلي فيجب ان يكون لون الحجاب مطابق للون هذا التوب الداخلي .. إن ألوان النيون الأخضر و الوردي الفاقع و الأصفر موضة لهذا العام أما الحجاب فيجب ان يكون أبيض أو أسود لكسر حدة هذه الألوان.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.