التصاميم الموردة موسم صيف 2021

محتويات الموضوع :

1-مقدمة.

2- Floral print .

3- Flashback .

4- نصائح .

مقدمة :

التصاميم الموردة لا تفارق صيحات الموضة أبدا و ليس في فصل الصيف فقط بل امتدت إلى صيحات موضة فصل الشتاء أيضاً ، و تعشق الفتيات التصاميم الموردة الناعمة كونها تعطي إطلالة أنثوية ناعمة و أنيقة في ذات الوقت. و سنعرض لك في هذا المقال سيدتي أبرز ما قدمه المصممين العالميين من تصاميم موردة بالإضافة إلى نصائح حول طرق تنسيقها بالشكل الصحيح.

Floral print :

اول من بدأ بتقديم هذه الصيحة هو ايلي صعب و قدمها بطريقة بارزة و رائعة و من ثم قدمت اليزابيتا فرانكي و فيندي ذات الصيحة أيضاً فقدمت الازياء بنقشة الورود الناعمة ، و ليس هذه الدور فقط هي من قدمت هذه الصيحة بل إن غالبية الدور الإيطالية قدمتها أيضا فهي محبوبة و مطلوبة كثيراً لدى الفتيات اللواتي يحببن النعومة و الأناقة .

Flashback :

إن موضة مطبوعات الازهار كانت قد نشأت في الشرق و الفلاش باك هي موضة التصاميم المنقشة بظهور الورود الملونة عليها و التي تدعى بموضة ال Blossom و التي تمنح الازياء و رونقاً وحيويةّ ، و قد برز فستان من ” ديان فون فرستنبرغ” و مطبوع بأزهار تعطيه أناقة و إطلالة مشرقة زاهية و جميلة .

نصائح :

إن ارتداء النقشات المطبعة و الموردة ليس بالخيار السهل فهو يحتاج إلى دقة أكبر في اختيار الاكسسوارات و الملحقات مثل الحقيبة و الحذاء و غيرها ، و سنقدم اليك عدة نصائح تساعدك على ارتداء هذا النوع من الألبسة و الظهور بأجمل إطلالة . فبالنسبة للاكسسوارات لا ننصحك باختيارها من نفس النقشة الوردية حتى لا يكون مبالغ به و اختاري الاكسسوارات المحايدة ، و لكن لا تكثري من المجوهرات حتى لا يتشتت التركيز و النظر عن نقشة اللباس الأساسية . و بالنسبة لقوامك و شكل جسمك فإذا كان جسمك ممتلئ فاتجهي إلى النقشات ذو الحجم المتوسط ، لا الكبيرة ولا الصغيرة ، و أما إذا كنت نحيفة و طويلة القوام فاتجهي إلى النقشات الوردية البارزة .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.