الجينز بلونه الفاتح والغامق موضة هذه السنة

محتويات الموضوع :

1- الجينز والموضة .

2- طرق ارتداء الجينز .

3- أفكار مميزة للارتداء الجاكيت الجينز بأناقة لافتة للأنظار.

1- الجينز والموضة :

كان للون الازرق حضور لافت على المنصّات لأشهر العلامات التجارية خلال عروضهم .
ولون الأزرق الباهت هو لون أزرق فاتح كان مميز للغاية ، إذ يعكس نوعاً من الراحة ويسهل تنسيقه في الإطلالة. وقد برز بقوة ضمن مجموعات ربيع 2020.

2- طرق ارتداء الجينز :

ركز المصممون العالميون في مجموعاتهم على ابتكار تصاميم متنوعة من قماش الدنيم، فكانت الرائدة بذلك، دار شانيل بتصاميم متنوعة ذات طابع كلاسيكي لكن مصنوعة من الدنيمواليك .الأفكار والطرق حول ارتداء الدنيم هي عديدة ومتنوعة،اذ من أبرز صيحات هذا الموسم أن تنسقي الدنيم مع الدنيم، على سبيل المثال ارتدي تنورة الدنيم مع قميص من الدنيم ذي لون أفتح بدرجات قليلة. فمن الأفضل عند خلط الدنيم التمييز بين الألوان بدلاً من مطابقتها بالضبط. كما يمكنك أن تعبري عن أسلوبك الأنثوي من خلال تنسيق قميص حرير مع سروالك الدنيم وحذاء ذي كعب عالي.

3- أفكار مميزة للارتداء الجاكيت الجينز بأناقة لافتة للأنظار :

الجاكيت الجينز 

لابد أن يتوفر في خزانة كل امرأة، فهو القطعة التي يمكن ارتدائها طوال العام، سواء في الصيف أو الشتاء والتي دائمًا ما تتواجد بموضة 2020. الجاكيت الجينز بإمكانه أن يكمل إطلالتك ويمنحها لمسة عصرية. أتعلمين أنك يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز بطرق مختلفة ومميزة للغاية في كل مرة؟ فهو سهل تنسيقه مع باقي قطع ملابسك. إذا كنت طالبة جامعية، فهو المناسب لك طوال العام، وإذا كنت شابة تحب الموضة، فالجاكيت الجينز سيكون بمثابة المنقذ لك لأنه متصدر موضة 2020، ويمكنك ارتدائه مع الفساتين القصيرة والبنطلون الجينز وأيضًا التنورات البليسيه، لتمنحي إطلالتك لمسة مختلفة. وفي النهاية ستجدين خيارات تنسيق الجاكيت الجينز لا تنتهي أبدًا.

تنسيق الجاكيت الجينز مع الجينز:أصبحت صيحة تنسيق الجينز مع الجينز طريقة رائجة تختارها الفتاة العصرية لأنه متصدر موضة 2020. فلا تترددي من تجربة الجاكيت الجينز مع بنطلون أو تنورة من نفس الخامة سواء بنفس اللون أو بدرجة مختلفة. لأنه يمنحك مظهر جذاب خاصة في الإطلالات الصباحية.

عن dina altahhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.