الحقائب الصغيرة موضة صيف 2021

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- حقيبة البوكيت.

3- حقيبة مايكرو الذهبية.

3- حقيبة الخصر.

مقدمة :

الحقيبة هي جزء أساسي لا يتجزأ من إطلالة السيدة أو الفتاة لتضع فيها احتياجاتها الأساسية و اغراضها الشخصية ، و لكن تختلف موضة الحقائب من موسم إلى آخر و تظهر اشكال و تصاميم و الوان جديدة كل موسم ، و على الرغم من أن الحقائب الكبيرة هي عملية أكثر إلا أن موضة حقائب اليد الصغيرة بارزة جدا في موسم صيف ٢٠٢١ . و سنعرض في هذا المقال عدد من أبرز التصاميم و الالوان من حقائب اليد الصغيرة التي شوهدت على مدارج عروض الأزياء لهذا الموسم .

حقيبة البوكيت :

برزت في فترة التسعينيات حقائب اليد الصغيرة بذراع قصيرة و عادت إلى الرواج هذا الموسم فهي تتميز بإمكانية حملها و تنسيقها مع مختلف الاطلالات و في مختلف الأوقات و المناسبات و حتى المناسبات الرسمية أو الكاجوال ، و كذلك يمكن تنسيقها مع مختلف قطع الملابس و تدعى حقيبة ” البوكيت” .

حقيبة مايكرو الذهبية :

يمكن تنسيق حقيبة مايكرو الذهبية مع مختلف القطع سواء الفساتين أو الجينزات و التي يمكن وضعها بأكثر من طريقة ، إما توضع على الرقبة كالقلادة بواسطة الحزام و إما يتم حملها باليد و تتميز بإطلالة جذابة أنثوية و ناعمة و خارجة عن المألوف .

حقيبة الخصر :

لا تنتهي موضة حقيبة الخصر أبداً في أي موسم كونها عملية و يمكن تنسيقها مع كافة أنواع الملابس و التي تعطيها لمسة أنثوية و أنيقة و عصرية و عملية في ذات الوقت .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.