الوشاح الكبير موضة شتاء 2021

محتويات الموضوع:

1-مقدمة.

2- انواع الأوشحة و طرائق ارتدائه.

مقدمة:

يبرز لدينا كل شتاء صيحات و موضات جديدة مختلفة عن سابقاتها سواء بالملابس او بالاكسسوارات او بالحقائب او الأحذية او غيرها , و ان أبرز ما يميز شتاء موسم 2021 هو موضة الوشاح الشتوي الكبير الحجم ليس الناعم الصغير الذي اعتدنا رؤيته سابقاً , فقد رأينا الكثير من عارضات الأزياء على المنصات يرتدين مثل هذه الأوشحة و بطرق مختلفة و بأقمشة و الوان مختلفة ايضاً فإنه يعطي لمسة أنيقة و عصرية و مميزة لإطلالتك بالإضافة الى انه يمنحك الدفء في الأجواء الباردة فيجب على كل فتاة و سيدة امتلاك وشاح شتوي في خزانتها فهو يتمتع بأنواع و اشكال مختلفة تناسب كل الأعمار .

انواع الاوشحة و طرائق ارتدائها:

1- اذا كان الوشاح مصنوعاً من الكشمير فمن الافضل ان تختاريه باللون البيج او الرمادي الفاخر او بتدرجات قريبة من تلك الألوان و قومي بلفه حول العنق و أكملي إطلالتك بسروال و بلايزر تكوني بذلك حصلتِ على إطلالة بقمة الاناقة و العصرية .

2- و اما الوشاح الصوفي او المصنوع من الكروشيه او الشبك فبإمكانك وضعه على كتفيك بصورة عفوية و تنسيقه مع بنطال جينز عريض و كنزة صوفية من الكشمير و اما بالنسبة للحذاء فمن الأجمل ان يكون مسطح , و اما عند اختيار الوان هذا الوشاح فمن أجمل الالوان هي الكريم و الوردي و أزرق الأنديغو , و قد رأينا تصاميم كثيرة للوشاح الصوفي العريض من ماركات عالمية مثل ” Givenchy ” و ” Dolce &Gabbana ” .

3- من أجمل نقشات الأوشحة التي نراها في هذا الموسم هي نقشة التارتان الاسكتلندية التي يمكنك تنسيقها مع بنطال جينز ضيق و سترة جلدية لتحصلي على إطلالة روك جذابة .

4- اما الوشاح الفرو فهو من افخم انواع الاوشحة و التي تستطيعين ارتدائها في المناسبات و الحفلات الرسمية لما يعطيه من أناقة و فخامة و دفء في ذات الوقت , و قد عرضت العديد من شركات الأزياء العالمية تصميمها من الفرو مثل ” Fendi ” و قد شهدنا العديد من عارضات الأزياء يرتدين الوشاح الفرو و ينسقنه بطريقة مختلفة مثال عارضة الأزياء ” Dries Van Noten ” التي كانت تحمل سكارف من الفرو بيدها و اما عارضة الأزياء ” Michael Kors ” فاختارت تنسيق وشاح الفرو مع معطف بأكمام على شكل كاب .

5- و كطريقة اخرى مميزة لارتداء الوشاح , ضعيه على كتفيك و من ثم ضعي فوقه حزام على منطقة الخصر و بالتالي يحدد لك منطقة الخصر بشكل جميل و عصري و أنيق و يغير الإطلالة الاعتيادية بشكل كامل و يجعلها مميزة .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.