بدلات رسمية للمحجبات موضة2020 تخفي عيوب الجسم

محتويات الموضوع :

1- الموضة والبدلات الرسمية للمحجبات .

2- تشكيلات بدلات للمحجبات .

1- الموضة والبدلات الرسمية للمحجبات :

لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 من البدلات الرسمية وتنوعت التصميمات التي قدمتها كبريات دور الأزياء العالمية، بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ تشكيلة فخمة بقصات محتشمة تناسب المحجبات، شاهديها واختاري منها ما يتماشى مع ذوقك الشخصي.

2- تشكيلات بدلات للمحجبات :

بدلات بناطيل عالية الخصر وجاكيت سبور شيك :

ركزت كبريات الدور العالمية على البدلات الرسمية المصممة ببناطيل عالية الخصر، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي بواحد من أجمل التصاميم تميز بالجاكيت الطويل الذي يؤمن اطلالة محتشمة وأنيقة للمحجبات، كما أحببنا البدلة البيضاء عالية الخصر الواسعة من توقيع اللبناني إيلي صعب ، هذه التصاميم ستزيد من طولك.

بدلات مطبعة للمحجبات موضة الموسم :

تنوعت أنماط الطبعات التي زينت بدلات ربيع 2020، قدمت ماركة إرديم  بدلة حمراء مزينة بنقاط البولكا البيضاء الصغيرة  أعجبتنا قصتها الفضفاضة لذا هى من أنسب القطع للمحجبات، لم تغب طبعة الورود عن مجموعات الربيع فتألقت عارضة ميسوني بتصميم شديد الرقة ننصحك بتنسيقه مع قميص أبيض وطرحة من اللون نفسه، تناسب هذه الصيحة النحيفات.

بدلات بأكتاف بارزة :

يبدو أن البدلات المصممة بأكتاف بارزة ستكون نجمة ربيع 2020، رصدنا أجمل التصاميم لدى ماركة تودز Tod’s كما لفتتنا البدلة السوداء ذي الأكمام المنفوخة من مجموعة دار فيرساتشي والتي زينت بحزام رفيع، اعتمدي هذه الموديلات لتزيدي من عرض الأكتاف الكنزه.

بدلات جلد للمحجبات موضة 2020:

تجرئي الربيع المقبل واعتمدي صيحة البدلات الجلد شرط أن تختاريها بقصة واسعة غير ملاصقة للجسم كما في الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة ألكسندر ماكوين لتناسب أسلوبك المحتشم.

بدلات واسعة للمحجبات موضة 2020:

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بموديلات رائعة من البدلات ذات القصات الواسعة التي نرشحها بقوة للمحجبات لا سيما الممتلئات، طالعي القطع الموقعة من ماركة Boss وماكس مارا .

عن dina altahhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.