بشرة بلا عيوب

محتويات الموضوع:

مقدمة

أسباب عيوب البشرة

ماسكات متعددة

مقدمة:

تطمح كل الفتيات شابات أو سيدات للحصول على بشرة نقية نضرة خالية من العيوب كالبثور و التجاعيد و البهتان و الاصفرار ، فيلجأن لاستخدام الماسكات الطبيعية .

أسباب عيوب البشرة :

إن التعرض لأشعة الشمس و الغبار و الأوساخ يسبب عيوباً للبشرة بالإضافة للنظام الغذائي الغير متوازن و المليئ بالدهون و السكريات .

ماسكات متعددة بالبطاطا:

ماسك البطاطا و الطحين :حضري عصير حبة بطاطا مع ستة ملاعق طحين و طبقي المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر و ذلك لتقشير البشرة و تخليصها من الأوساخ .

ماسك البطاطا و الخيار:يخلط ربع كوب من البطاطا المقطعة المهروسة مع بيضة واحدة مع كوب لبن زبادي و ملعقة من صودا الخبز و يطبق الماسك لمدة عشر دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر .

ماسك البطاطا مع التفاح لحيوية البشرة و شبابها:تخلط ثمرة من البطاطا مع ملعقتين من عصير التفاح و توضع على البشرة لمدة 15 دقيقة تزال بعدها بالماء الفاتر.

ماسك البطاطا و الليمون :يخلط عصير الليمون مع عصير البطاطا و يطبق على البشرة للتخلص من آثار حب الشباب و ذلك بإضافة القليل من الطمي .

ماسك البطاطا للهالات السوداء :توضع شرائح من البطاطا على العينين لمدة عشرين دقيقة ثم تشطف بالماء الفاتر و ذلك لتفتيح المنطقة .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.