بماذا يمكنك ان تستبدلي الجينز في خريف 2020

محتويات الموضوع:

مقدمة.

سترب ليجنز.

بنطلون جلد.

التنورة القصيرة.

الفستان.

المجموعات المنسوجة.

مقدمة:

الجينز بأشكاله المختلفة و بألوانه العديدة هو من أهم القطع الموجودة في خزانة كل فتاة و امرأة فلا يمكن الاستغناء عن الجينز ابداً و في كل فصول السنة حتى في الصيف و الشتاء و الربيع و الخريف و بكافة الاوقات و المناسبات يمكن ان ترتدي الجينز , فكل نوع و موديل من الجينز يعطينا إطلالة مختلفة عن الاخرى .. و بما ان فصل الخريف يقترب فإنه من الجميل ان نغير بإطلالتنا عن الجينز و نستبدله فهناك بدائل كثيرة عن الجينز و مريحة و عصرية أيضاً في نفس الوقت , فسنقدم لكم اقتراحات بديلة عن الجينز يمكن ارتدائها في فصل الخريف.

سترب ليجنز:

لقد احتل الليجنز مؤخراً عالم الموضة و الازياء و أصبح من احدث صيحات الموضة لأنه أنيق و مريح ايضاً في نفس الوقت و يمنح إطلالة رائعة و عصرية , بالإضافة الى انه مناسب لجميع المناسبات و الإطلالات الكلاسيك او الكاجوال .. كما يمكنك ارتداء الكعب العالي معه لتظهري بشكل انيق .

بنطلون الجلد:

إن أبرز ما يميز الجلد هو انه لا يبطل أبداً و تبقى موضة الجينز كل سنة هي من احدث الموضات في عالم الأزياء و ليس فقط في البنطلونات بل بجميع القطع التي يمكن ارتداؤها سواء بالتنانير او الجواكيت او المعاطف و حتى الحقائب و غيرها , فإن استبدال الجينز بالجلد سيكون عصري جداً و يعطيك مظهر أنيق و مرتب .

التنورة القصيرة:

و بطريقة اخرى يمكنك ايتبدال الجينز بالسكيرت القصيرة مع الكعب العالي ليعطيك إطلالة لا مثيل لها و أيقة جداً و ملائمة لعدة مناسبات و هي من افضل البدائل التي يمكنك اعتمادها خلال فصل الخريف.

الفستان:

و اذا أردت الطهور بلباس انيق و ناعم و أنثوي في نفس الوقت فاتجهي الى ارتداء الفساتين , فالفساتين لا تلبس في فصل الصيف فقط بل ان ارتداءها في فصل الخريف سيعطيك المظهر الانثوي المناسب لك و سيعطي لجسمك الشكل المثالي و هو بديل مثالي عن الجينز.

المجموعات المنسوجة:

يقصد بالمجموعات اي ان تكون التنورة التي ترتدينها و القطعة العلوية من نفس نوع النسيج من الصوف مثلاً , فيمكنك ارتداء التنورة مع قميص فضفاض او مع سترة بحيث يكونوا من نفس نوع النسيج , فإن هذه الموضة لاقت رواجاً كبيراً في الوقت الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي كافة و هي تتميز بنوع جديد من التأنق .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.