خلطات تبييض الجسم

محتويات الموضوع

1-مقدمة

2-وصفات تبييض الجسم

مقدمة :

للحصول على جسم بلون أبيض حلم الكثيرات لاسيما المقبلات على الزواج وذلك بعيداً عن تطبيق المواد الكيميائية و استخدام طرق تعتمد على الأجهزة الكهربائية المزعجة ، فليس هناك أفضل من الخلطات ذات المكونات الطبيعية المفيدة لصحة و جمال الجلد .

وصفات تبييض الجسم:

وصفة النشاء مع زيت الزيتون : يتم خلط مقدار من زيت الزيتون مع النشاء مع اللبن البودرة مع عصير الليمون حتى الحصول على عجينة متماسكة تطبق على الجسم في المناطق الداكنة وتترك لتجف ثم تتم إزالتها عن طريق الفرك بليفة خشنة و بعدها يتم استخدام مرطب زيتي للجسم .

وصفة النشاء مع البيكينغ باودر: نضع الماء مع قليل من عصير الليمون على النار لمدة عشرة دقائق ثم نرفعه و نضيف النشاء و البيكينغ باودر و نخلط جيدا و ممكن الخلط باستخدام الخلاط للحصول على كريم ناعم الملمس ثم نضعه على الجسم و عندما يجف نزيله أيضاً عن طريق الفرك بليفة خشنة ثم يرطب الجسم بعدها بالزيت .

وصفة النشاء مع الحليب:يخلط مقدار من النشاء مع الحليب البودرة ثم يضاف قليل من عصير الليمون ثم يضاف الحليب السائل حتى الحصول على كلريم يتم فرده على الجسم و تركه ليجف ليصار إلى فركه بليفة خشتة ثم ترطيب الجسم بعدها بمرطب .

وصفة ماء الورد مع العسل :يمزج ماء مفلتر مع مقدار من زيت الورد مع مقدار من العسل الأبيض حتى يتجانس الخليط و يطبق على الجسم لمدة ربع ساعة ثم يزال .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.