طرق طبيعية لنفخ الشفاه بشكل دائم

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2-زيت النعناع.

3- الخيار و زيت الفلفل.

4- السكر و زيت الفلفل.

مقدمة:

تسعى الكثير من السيدات و النساء لأن تكون شفاههن منفوخة و كبيرة و ليست رقيقة ، و تبحثن دائما عن طرق الحصول عليها و تلجأن إلى الحقن و البوتوكس و الطرق التجميلية المختلفة ، و لكن لا بد أن يكون هناك طرق طبيعية تستعين بها السيدة بدلاً من الطرق التجميلية التي من الممكن أن تسبب ضرر للبشرة و من الممكن ألا تدوم لوقت طويل . لذلك سنذكر لك في هذا المقال سيدتي وصفات طبيعية تستخدمينها للحصول على شفاه ممتلئة و منفوخة بشكل دائم .

زيت النعناع:

نحتاج إلى ملعقة من زيت النعناع و التي نقوم بخلطها مع ملعقة من العسل بشكل جيد ، و قبل تطبيق الخليط ننظف الشفاه بشكل جيد بقطعة من القماش ، و من ثم نضع الخليط و نتركه لمده عشرة دقائق تقريباً ، و من بعدها نغسل الشفاه و ندهنها بزيت الورد من أجل ترطيبها ،للحصول على نتائج جيدة كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

الخيار و زيت الفلفل:

نحضر ملعقة من عصير الخيار في طبق و نضيف إليها ملعقة من زيت الفلفل و نمزج المكونات بشكل جيد ثم نضع الخليط على الشفاه بالتساوي و نتركه لمدة ربع ساعة تقريباً و من ثم نغسل الشفتين بماء بارد و نرطبهما بزيت جوز الهند و نكرر هذه الخلطة مرتين في الاسبوع أيضاً .

السكر و زيت الفلفل :

نحضر وعاء و نضع فيه ملعقة من السكر البني و ملعقة من العسل و نحرك جيدا ثم نضيف ملعقة من زيت الفلفل و نستمر بالتحريك حتى نحصل على خليط متجانس و من ثم نوزع الخليط على الشفاه بالتساوي مع التدليك لمدة ثلاثة دقائق و نتركه بعدها لمدة عشرة دقائق ثم نقوم بغسل الشفاه بماء دافئ و بعدها نرطب الشفتين اما بزيت جوز الهند أو بزيت الزيتون . للحصول عل نتيجة جيدة نكرر هذه الخلطة ثلاثة مرات أسبوعياً.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.