عبايات خليجية من المخمل لشتاء 2021

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- كيفية تنسيق العباءة المخملية في الشتاء.

3- اختيار لون و طبعات العباءة.

4- طريقة حفظ العباءة المخملية.

مقدمة:

مع حلول فصل الشتاء تحتاج الفتاة الى معطف يقيها البرد و تختاره حسب ذوقها من الجوخ او المخمل او الجلد او الفرو , فموضة المخمل رائجة لهذا الموسم بل ان موضة المخمل لا تتوقف , و في الخليج حيث لا توجد برودة شتاء عالية فإن المخمل يفي بالغرض , لا سيما للخليجيات اللاتي يفضلن العباءات فها هي العباءة المخملية الجميلة .

كيفية تنسيق العباءة المخملية في الشتاء :

يمكن ارتداؤها مع بنطال الجينز بما يواكب الموضة و يمكن ارتداؤها مع بنطال صوفي ضيق مريح باعتبار العباءة يمكن إغلاقها . اما الحذاء فلك الخيار فيمكنك ارتداء البوت او غيره و لكن يجب ان يكون من لون العباءة , كذلك يمكن استخدام اكسسوارات و سكارفات و حقائب بألوان مناسبة للون العباءة.

اختيار لون و طبعات العباءة:

نرى هذا الموسم عباءات مزينة برسومات الورود و إن أناقة العباءة تتمثل غالباً في اللون الاسود فاختاري العباءة السوداء مع طرحة سوداء اللون ايضاً , مع وجود الوان موضة متعددة هذا الموسم فهناك العباءة المخملية الخضراء او البنفسجية او الزرقاء كما ان البرغندي لون الموضة لهذا الموسم فيمكن ارتداء العباءة المخملية بلون البرغندي المطبع بالزهور السوداء و المزينة بأحجار لماعة .

طريقة حفظ العباءة المخملية:

احرصي على حفظها في الخزانة بعد قلبها على الوجه الداخلي و كذلك عند غسلها و كيها و عند نشرها و تجنبي تعريضها لأشعة الشمس او لأثر ملاقط الغسيل عليها.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.