عبايات عصرية مناسبة للجامعة

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- عباية نجود مشعل .

3- عباية ملونة .

4- عباية راف العتيبي .

مقدمة:

تبحث الفتيات دائما عن عبايات مريحة و عملية مناسبة لخروجات النهار و الجامعة و الدوام و تكون في ذات الوقت عصرية و أنيقة و مواكبة للموضة ، و سنقدم لك سيدتي في هذا المقال ما انتقيناه من اطلالات مختلفة لفتيات سعوديات مؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي و هن يرتدين عبايات أنيقة و مريحة .

عباية نجود مشعل :

ظهرت السعودية نجود مشعل بعباية سوداء فضفاضة عريضة عليها هجوم بيضاء ناعمة على أطرافها و على جيوبها لتعطيها لمسة ناعمة و أنيقة و قد نسقت معها اكسسوارات بنية اللون ، و ظهرت في صورة أخرى أيضاً ترتدي عباءة سوداء مخططة بالطول بلون اسود و حملت معها حقيبة بلوم احمر مطبعة بلون اسود للتناسق و أما الحذاء كان بفصوص رمادية .

عباية ملونة :

ظهرت الشابة السعودية خبيرة التجميل سارة الودعاني بعباية بلون بنفسجي فضفاضة منحتها إطلالة ناعمة و أنيقة في نفس الوقت و هي ملائمة للجامعة و عملية و مريحة و قد نسقتها مع بلوزة و حجاب من نفس اللون و حملت حقيبة زهرية صغيرة و ارتدت حذاء رياضي معها .

عباية راف العتيبي :

راف هي إحدى الفتيات اللواتي يحببن الموضة و الازياء و تهتم كثيرا بتصميم العباية الخليجية و تطويرها و تتابعها الكثير من الفتيات السعوديات ، اخر اطلالات راف كانت بعباية سوداء تزينها خطوط زهرية بالطول و العرض ، و أيضاً ظهرت بعباية أخرى مزينة بورود بيضاء مفرغة نسقتها مع حذاء اصفر و مع نظارات شمسية .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.