عمل جل الحواجب في المنزل بطرق سهلة و بسيطة

محتويات الموضوع:

1- مقدمة.

2- عمل جل حواجب من الزيوت الأساسية و الجيلاتين .

3- طريقة عمل جل حواجب ملون من جل الشعر .

مقدمة:

شكل و رسمة الحواجب هي إحدى أبرز المعالم الجمالية للفتاة و للسيدة ، و في الأيام الحالية تبرز الحواجب الطبيعية كونها الاكثر جمالاً و التي تعطي السيدة عمر اصغر ، و لكن بعض الفتيات يعانين من مشكلة اختلاف شكل الحاجب و عدم نمو الشعيرات و لذلك تحتاج السيدة عندها إلى حل طبيعي بسيط يحل هذه المشكلة و يعطي الحاجبين كثافة طبيعية ، و إحدى هذه الطرق هي تصنيع جل حواجب في المنزل ، و سنذكر في هذا المقال عدد من الطرق لصنع جل الحواجب بخطوات سهلة و بسيطة .

عمل جل حواجب من الزيوت الأساسية و الجيلاتين :

نحتاج إلى عمل هذا النوع من جل الحواجب الى نصف كوب ماء دافئ و ملعقة كبيرة من الجيلاتين غير المنكه و نحتاج أيضاً زيت عطري من اكليل الجبل و أنبوب ماسكارا قديمة. قبل كل شيء نقوم بوضع الماء مع مسحوق الجيلاتين في وعاء للخلط و نمزجهم بشكل جيد و اذا كان القوام سائل نضيف المزيد من الجيلاتين و هكذا إلى أن نصل إلى القوام المناسب المطلوب ، ثم نضع المزيج في أنبوب ماسكارا و نضيف له قطرتين أو ثلاث من الزيت العطري و نتركه عدة ساعات و من ثم يصبح جاهز للاستعمال .

طريقة عمل جل حواجب ملون من جل الشعر :

نجهز وعاء محكم الإغلاق و نضع فيه ملعقتين كبيرتين من جل الشعر و نمزجه حتى يصبح بشكل سائل و من ثم نجلب ظل عيون بني و نقوم باستخدام ظهر ملعقة كشط صبغته ثم نقوم بمزج المكونات بشكل جيد و من بعدها يصبح جاهز للاستعمال. ملاحظة : يجب استخدام ظل عيون يكون بلون افتح بحوالي درجتين من درجة لون حواجبك .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.