عند اختيار ملابسك احذري من الوقوع في هذه الأخطاء

محتويات الموضوع:

مقدمة.

التنورة الماكسي.

مقاسات الملابس.

القماش المقلم.

اختيار الحذاء.

القماش المنقوش.

اختيار البنطال.

اختيار الفستان.

حجم الاكسسوارات.

مقدمة:

يعتبر اختيار الملابس لدى الفتيات معضلة فعليهن تنسيق الألوان و الأطوال و المناسبة بين الضيق و المتسع و حتى تنسيق الحذاء و الحقيبة مع الملابس , و كذلك تنسيق الاكسسوارات من قلائد و قفازات و أوشحة و حقائب و غيرها.. و عند هذا التنسيق يجب اجتناب هذه الأخطاء:

1- التنورة الماكسي:

بالنسبة لقصيرات القامة عليهن الابتعاد عن ارتداء التنورة الماكسي البليسيه او ذات القماش الرقيق المنسدل , بل ممكن اختيار التنورة الماكسي ذات القماش الثقيل و القصة المستقيمة فقط .

2- مقاسات الملابس:

قومي بتجريب الملابس قبل الشراء فمقاساتها ليست نفسها في كل الماركات بل تختلف حسب بلد الصنع , فإن ناسبك مقاس ميديوم الأوروبي مثلاً سيختلف عن مقاس ميديوم ذو المنشأ الصيني و هكذا .

3- القماش المقلم:

عليك الابتعاد عن الخامة المقلمة ان كنت ممتلئة القوام و ان كان لا بد فعليك اختيار قطعة واحدة فقط مقلمة من الملابس مثل التوبة , و باقي الملابس تكون من خامة سادة .

4- اختيار الحذاء:

ان كنت طويلة القامة ستقومين غالباً باختيار الاحذية بلا كعب علماً انه من الأناقة ارتداء الكعب العالي و لكن عليك اختيار الحذاء ذو الكعب المتوسط و إدراجه في مجموعة أزيائك .

5- القماش المنقوش:

ان اخترت قماشاً منقوشاً لإحدى قطع الملابس عليك ان تنسقي باقي الإطلالة بلون واحد فقط و ذلك للحفاظ على المظهر الانيق .

6- اختيار البنطال:

عندما تختارين بنطالاً واسعاً كما هو رائج لهذا الموسم فانتبهي لأنه قد يسبب لك مظهراً بقامة قصيرة , و كذلك بالنسبة للحقيبة الحزام فإنها تعطي نفس الانطباع إلا ان كانت من نفس لون البنطال.

7- اختيار الفستان:

عند اختيار فستان للخروج فاحرصي على اختيار الطول المناسب فإن كان فوق الركبة فهو يعطي طولاً للقامة , اما اذا كان متوسط الطول فسوف يعطي قصراً للقامة.

8- حجم الاكسسوارات:

ان اختيارك للقلائد الكبيرة الحجم و كذلك الحقائب كبيرة الحجم تعطيك مظهراً ممتلئاً و كذلك الأمر بالنسبة للحذاء ذو الإبزيم .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.