في سهرة رأس السنة ماذا ترتدين ؟

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- جامبسوت للسهرة.

3- تنانير لماعة.

4- البنطال اللماع.

5- البدلة السواريه.

6- فساتين السهرة .

مقدمة :

انتهى عام 2020 و في نهاية سهرة الليلة سيطل عام 2021 الذي نأمل ان يكون الافضل , تحتار السيدات في الملابس التي تردن الظهور فيها في هذه الليلة المميزة من سهرة رأس السنة من ملابس و احذية و اكسسوارات مرافقة و حقائب , لذلك نعطي السيدة بعض الافكار لتنسيق ملابسها في هذه الليلة .

جامبسوت للسهرة :

ان كان قماش الجامبسوت من الترتر فهو مناسب لسهرة الاعياد لا سيما ان كان باللون الاخضر او الاحمر علماً ان موضة الكتف الواحد رائجة لهذا العام بالنسبة للجامبسوت , اما الحذاء المناسب له فيجب ان يكون الاسود المدبب الكلاسيكي و يمكن اختيار الاقراط الذهبية المتدلية معه و عند الخروج في البرد يمكن استخدام الكاب الطويل باللون الاسود او الرمادي .

تنانير لماعة :

ان موضة هذا الموسم التنانير القصيرة مع كنزة بقبة عالية و في هذه السهرة يمكنك جعل التنورة مناسبة بأن تكون مصنوعة من قماش الترتر اللماع مع ارتداء معطف اسود طويل يصل الى الركبة و كذلك بوت اسود طويل , اما الحقيبة فنختارها ذات سلاسل ذهبية او فضية طويلة و يمكن تزيين الشعر باكسسوار ذهبي ايضاً او فضي , و ان كنت تفضلين التنورة الطويلة ممكن ارتداؤها ايضاً مصنوعة من الترتر مع كنزة قصيرة .

البنطال اللماع :

ان كنت لا تفضلين التنانير يمكنك ارتداء البنطال اللماع او المزين بالترتر لحضور مناسبة رأس السنة و يفضل ان يكون عالي الخصر مع كنزة بقبة عالية ايضاً و لتفادي برد الشتاء يمكن استخدام الكارديغان الطويل , اما الحذاء فيكون مدبب من اللون الاسود او من نفس لون البنطال .

البدلة السواريه :

ان كنت لا تفضلين ارتداء فساتين السهرة يمكنك ارتداء بدلة سواريه تتألف من جاكيت طويل و بنطال واسع و مصنوعة من قماش الترتر مع حذاء بلون فضي و يمكن ايضاً ارتداء بنطال قصير يكشف الكاحل مع بوت بكعب رفيع و يمكن استخدام الحقيبة السوداء .

فساتين السهرة :

تفضل اكثر السيدات فساتين السهرة في هذه الليلة فيمكن اختيار فستان بقصة حورية البحر فهو يعطي اطلالة شديدة الانوثة و الفخامة كما تزيد من طول الجسم , او يمكن اختيار فستان مصمم بطراز المعطف الطويل مزين بالترتر اللامع كذلك يوحي بجسم طويل , و لإطلالة محتشمة يمكن ارتداء فستان بقصة القفطان الشرقي المميز الذي يخفي عيوب الجسم .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.