كيفية تنسيق العباءة مع الحقيبة المناسبة لها

محتويات الموضوع:

1-مقدمة.

2- تنسيق الحقيبة مع العباءة.

مقدمة:

بالإضافة لكون العباءة هي اللباس الرسمي في دول الخليج , كذلك ترتديها الفتيات و السيدات في بلدان غيرها في شهر رمضان المبارك للمحافظة عل الحشمة و بالتالي تظهر العباءات بتصاميم و قصات مختلفة لإطلالات مختلفة . و لا بد من تنسيق الحجاب مع كل موديل و كذلك تنسيق حقيبة اليد المناسبة لها .

تنسيق الحقيبة مع العباية :

عباية النهار :

عند ارتداء عباية النهار اي التي ترتديها الفتيات في المشاوير الصباحية العادية يجب ان يتم تنسيق حقيبة مناسبة لها , لذلك ظهرت على منصات الازياء حقائب تناسب عباية النهار فنجد إطلالة العباية المفتوحة الملونة بألوان الربيع الفاتحة كالوردي مثلاً مع حقيبة يد جلدية سوداء من برادا او من شانيل . مناسبة لحذاء بكعب عالي . يمكن وضع حقيبة الكتف هذه عند ارتداء العباية فوق بنلطلون و بلوزة مع حذاء رياضي فهي تعطي اطلالة كاجوال .

عباءة المساء :

تناسب العباءة الاطلالة الفخمة حيث يمكن ارتداؤها في المساء فوق فستان مع حذاء بكعب عالي و هنا مع حقيبة يد صغيرة جلدية بألوان متعددة . فموضة هذا الموسم الحقائب الملونة حسب الملابس فارتداء عباءة سوداء مثلاً مزركشة بالأبيض يناسبها حقيبة كتف جلدية صفراء اللون .

الحقيبة الحزام :

يمكنك ارتداء العباءة المقفولة و وضع الحقيبة الحزام على الخصر و حتى بإمكانك وضعها على البنطال الجينز بحيث تكون العباءة مفتوحة , و بكلا الحالتين فإنها ستمنحك إطلالة كاجوال أنيقة و عصرية في ذات الوقت و عملية أيضاً .

العباءة الساتان :

اذا كنت تريدين الظهور بإطلالة فخمة و أنيقة جداً و مميزة بعباءة من الساتان فعليك تنسيق الاكسسوارات المناسبة معها , فبالنسبة للحقيبة يفضل ان تكون صغيرة . و أما الأحذية فإن اكثر ما يناسب هذا النوع من العباءات هو الكلاتش فاختاريه بنقوش اذا كانت العباءة لا تحوي اي تطريزات , و اما اذا كانت العباءة مطرزة فاختاري الكلاتش بلون هادئ و بنقوش خفيفة .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.