كيف تحصلي على بشرة سمراء بلون دائم

محتويات الموضوع:

1-مقدمة.

2- الطريقة.

مقدمة:

البشرة ذات اللون الأسمر هي البشرة المرغوبة أكثر خلال فصل الصيف لدى الكثير من الفتيات ، و لكن كيف نحصل على بشرة سمراء جميلة من غير تعريض بشرتنا للضرر و الخطر من أشعة الشمس ؟ إليك الخطوات الصحيحة التي يجب عليك اتباعها في حال أردتِ التمتع بلون اسمر خلال فصل الصيف المنعش و بلون يدوم طويلاً أيضاً .

الطريقة :

قبل كل شيء ، يجب البدء بالتسمير في يوم مشمس جداً ، قومي بوضع طبقة رقيقة من اي واقي شمسي و لكن بعامل حماية ” SPF” منخفض ، و بعد الساعة الثالثة عصراً بإمكانك البدء بنظام التسمير ، ففي هذا الوقت لا تؤثر الأشعة البنفسجية الممتصة من الشمس على بشرتك و لا تسبب أي ضرر لها. دعي بشرتك تتعرض للشمس لمدة ساعة أولاً و خذي مدة راحة قصيرة ربع ساعة تقريباً بعدها و من ثم عاودي الكرة مرة أخرى اي ان يكون التعرض على فترات ، و خلال وقت الاستراحة بين الفترات احرصي على أن تشربي كميات وفيرة من الماء و على أن ترطبي بشرتك باستخدام كريم مرطب . و بعد انتهاء اخر فترة من التعرض للشمس ، انتظري لمدة أربعة ساعات تقريباً ثم استحمي بمياه باردة لغسل الكريم و الواقي الشمسي من على بشرتك و من ثم جففي جسمك بشكل جيد و ضعي بعدها كريم مرطب .

و اذا اردت أن تحصلي على لون بشرة اسمر بشكل دائم كرري هذه الطريقة كل أربعة أيام تقريباً أو في كل نهاية اسبوع . و لكن من الجدير بالذكر أنه من الأفضل استشارة الطبيب قبل القيام بتلك الطريقة خوفاً من أن يكون جلدك يتحسس من ضوء الشمس.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.