ما هي أسرار جمال النساء الكوريات؟

محتويات الموضوع:

1- مقدمة.

2- سبعة طرق تتبعها النساء الكوريات.

مقدمة:

ان ما يلفت نظرنا دائماً في النساء الكوريات هو جمال بشرتهن و بياضها و نقاءها و دائما نتساءل عن سر روعة هذه البشرة فهل هي نتيجة عامل وراثي؟ لا شك بان للعامل الوراثي دور في كون جميع النساء الكوريات يتمتعن بمثل تلك البشرة و لكن لا يخلو الأمر من الاهتمام و اتباع روتينات معينة للمحافظة على صحة و نضارة بشرتهن , و سنتحدث في هذا الموضوع عن عدة طرق لاتباعها للحصول على بشرة نقية و صافية مثل بشرة النساء الكوريات.

سبعة طرق تتبعها النساء الكوريات:

ترطيب البشرة:

يجب ان تحرص المرأة على ترطيب بشرتها باستمرار لأن عملية الترطيب مهمة جداً من اجل تجنب آثار الشيخوخة المبكرة و حماية البشرة من الجفاف التي تتعرض له بسبب عدة عوامل , لهذا فإن نساء كوريا يتابعون ترطيب بشرتهم باستمرار للحصول على بشرة مشرقة.

بودرة الأرز:

تستعمل النساء الكوريات ايضاً ماسكات للبشرة من بودرة الارز و من ماء الأرز ايضاً , حيث تخلط بودرة الأرز مع الماء و يطبق الماسك على الوجه و يعطي نتيجة رائعة في تفتيح مسام البشرة و جعلها متوحدة اللون .

الماء المالح:

تستعمل النساء الكوريات الماء المالح في حال ظهور بثور و حبوب في البشرة و هي طريقة فعالة جداً حيث يقومون بشطف البشرة بالماء المالح و يقومون بالتركيز على الأماكن التي يظهر فيها البثور .

فرشاة الوجه:

جميع النساء يقومون بعمل ماسكات لتقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت و لكن السر عند النساء الكوريات يكمن في استخدام فرشاة خاصة للوجه تمنح نتائج رائعة لضمان نقاء البشرة و صحتها .

شرب الماء:

للماء الفضل الاكبر في ترطيب الجسم و البشرة و الإكثار منه مفيد جداً في تخليص الجسم من السموم المتراكمة و تنقيته منها , بالإضافة الى انه يفيد في زيادة مناعة الجسم و تحسين صحته بشكل عام , بالإضافة الى ذلك فإن النساء الكوريات يستخدمون سبراي الوجه المنعش الذي يساعد على ترطيب البشرة خلال اليوم.

الزيوت:

ان استخدام الزيوت الطبيعية في تنظيف البشرة له الفضل في جعل البشرة نضرة و تحميها من الجفاف ايضاً و تحافظ عليها , كما انها تعادل مستويات الإفرازات الدهنية في خلايا البشرة.

الواقي الشمسي:

لا يمكن للمرأة ابداً ان تستغني عن استخدام الواقي الشمسي و ليس فقط بالنسبة للمرأة الكورية بل أيضاً بالنسبة لكل نساء العالم و خصوصاً في حر الصيف الشديد فإن اشعة الشمس تؤذي البشرة و تسبب لها الحروق , فإن استعمال الواقي الشمسي يومياً جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي الذي تتبعه النساء الكوريات.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.