مكياج نيود ناعم بطريقة سهلة و بسيطة

محتويات الموضوع:

1- مقدمة.

2- الخطوات .

مقدمة:

تعتمد الكثير من الفتيات و السيدات مكياج النيود الناعم لانه يناسب كافة الاطلالات و المناسبات سواء في النهار أو في السهرات في المساء ، بالإضافة إلى أنه يناسب الوان البشرة المختلفة و يمنحها إطلالة أنثوية و طبيعية في ذات الوقت . و سنقدم لك سيدتي في هذا المقال طريقة سهلة و سريعة لتطبيق مكياج النيود الناعم.

الخطوات :

١- قبل كل شيء، يجب أن تعتني ببشرتك و بتنظيفها من خلال اعتماد روتين محدد لفترة معينة ، ثم عندما تريدين تطبيق المكياج قومي بترطيب البشرة اولاً . و بدلاً من استخدام كريم الأساس قومي باستعمال المرطب الملون و الذي يعطيك مظهراً اجمل و أكثر نقاوة ،و لكن إذا أحببت يمكنك استخدام القليل من كريم الأساس بلون يكون قريب من لون بشرتك .

٢- حان وقت تطبيق ظل العيون ، قومي أولاً بتطبيق ظل عيون بلون رمادي داكن و من بعدها و باستخدام فرشاة الكونتورينغ ضعي لون اخر بلون نيود بني على زاوية العين الخارجية . و من ثم ضعي ظلال عيون كريمية و التي تبرز عظمة الحاجب و تمنحك لمسة أنثوية و أنيقة.

٣- بإمكانك تحديد خط الرموش العلوي باستعمال قلم من الكحل البني و بعده قومي بتطبيق عدة طبقات من الماسكرا حتى تبرز عيونك و تجعلها تبدو أكثر اتساعا.

٤- بعد الانتهاء من مكياج العيون ضعي القليل من البلاش أو صبغة الخدود على وجنتيك بلون وردي أو احمر فاتح حتى تظهر متوردة و طبيعية ، و بإمكانك إبراز وجنتيك أيضاً باستعمال هايلايتر بلون باستيل .

٥- و أما الروج فمن الأفضل أن يكون بلون نيود فاتح لإبراز شفتيك و من ثم ضعي فوقه ملمع شفاه .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.