موضة الجينز في موسم صيف 2021

محتويات الموضوع :

1- مقدمة.

2- أنواع اطلالات الجينز .

3- تنسيق الجينز .

4- ألوان الجينز.

مقدمة :

لا تستطيع السيدة الاستغاء عن قطعة الجينز ضمن ملابسها سواء في الصيف او في الشتاء لا سيما انه يناسب كلا الفصلين للبرد و الحر , بينما يعطي الإطلالة المريحة و العصرية .

أنواع اطلالات الجينز :

1- الجينز لإطلالة كاملة :

كلما أحبت الفتاة الجينز كلما اختارته لكامل لباسها , حيث نرى على مدارج الأزياء لهذا الصيف بنطال الجينز بأنواعه الضيق و الفضفاض كذلك الطويل و حتى القصير الى الكاحل , و ايضاً فوقه قميص من الجينز و هنا يمكن اختيار الاكسسوارات من القلائد الملونة لتزيين الإطلالة .

2- السترة الجينز:

كما نوهنا تهوى الفتيات ارتداء الجينز دوماً .حيث تظهر موضة السترة من قماش الجينز لهذا الصيف سواء فوق الفستان المصنوع من القماش العادي , او فوق البنطال القماشي او حتى فوق التنورة . كما يجب ان تتواجد سترة الجينز في خزانتك دوماً لأنها تعطي إطلالة عملية و عصرية و شبابية .

3- طقم الجينز الكامل :

كذلك نرى في موسم 2021 اطلالات بطقم كامل من الجينز . تارة نرى الطقم بقصة فضفاضة مريحة و تارة نجد طقم الجينز بقصة كلاسيكية . سواء هذا او ذاك فهو يعتبر قطعة فريدة و عملية لاطلالة شبابية ناعمة جذابة و انثوية .

4- تنسيق الجينز :

كما تغلب الاطلالة السبور العملية عند ارتداء الجينز مع الحذاء الرياضي الكاجوال , كذلك يمكن تنسيق الجينز مع قميص او سترة مطبعة مع كعب عالي للتحول الى نمط سبور شيك .

ألوان الجينز:

نرى في أزياء صيف 2021 الجينز بالللون البني فهو اللون الغالب في هذا الموسم . إنه لون الشوكولا الداكنة. بالإضافة الى الجينز البرونزي المشرق فنجده في بنطال الجينز النسائي ذو الوسط العالي و الأرجل الواسعة .و كذلك نجد البنطال الجينز البني الرجالي الذي تم تنسيقه مع تيشيرت أبيض و حذاء رياضي بإطلالة أنيقة . و بالنسبة للسيدات تم تنسيق الجينز البني مع بلوزة من درجات الكريمي مع حذاء بكعب عالي .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.