موضة شتاء 2020 – 2021 للمحجبات

محتويات الموضوع :

1- مقدمة .

2- القطع الاساسية الواجب توافرها لمواكبة الموضة.

مقدمة :

قدم فصل الشتاء و اتجهت كل فتاة الى خزانة ملابسها لتتفقدها ثم تتوجه لتسوق ما يلزمها و ما يناسب الشتاء و الموضة المناسبة للمحجبات خاصة و التي تتناسب مع الحجاب و المظهرالمحتشم , مع الأخذ بعين الاعتبار ان خزانة الشتاء يجب ان تحتوي قطع أساسية مريحة مواكبة للموضة .

القطع الاساسية :

السويت شيرت الطويل :

يتواجد بقوة في هذا الموسم و ذلك لمحبي الإطلالات الرياضية او الكاجوال حيث تكون فضفاضة و طويلة ترتدى مع بنطال و حذاء بسيط و هي تحافظ على حشمة المظهر.

الكارديفان الطويل:

موضة مستمرة منذ السنة الماضية يمكن ارتداؤه مع الكثير من الملابس كالكنزة الصوفية الخفيفة او الفستان الطويل كذلك مع البنطال الجلدي حيث يظهر هذا الموسم بطول لفوق الركبة و بشكل آخر بطول حتى الكاحل .

المعطف الطويل :

الذي يبعث الدفء في الشتاء يتراوح طوله بين الركبة و الكاحل و يتنوع قماشه بين الجلد و الصوف و الفرو و القماش و يمكن ارتداؤه مع البنطلونات و مع التنانير بأطوال مختلفة .

التنانير :

يظهر الجلد كل موسم شتاء و بهذا الموسم بشدة ايضاً لكل قطع الملابس من البنطال الى الجاكيت الى التنورة و نلاحظ في خطوط ازياء هذا الشتاء التنورة البليسيه الجلدية و المناسبة للمحجبات فهي طويلة و واسعة فضفاضة لظهور الفتاة المحجبة بشكل محتشم .

الكاب :

ما اجملها من قطعة تحظين بها في خزانة ملابسك في الشتاء فهي تزودك بالدفء و بالمظهر المحتشم و الأنيق و تعطيك إطلالة أنيقة رائعة و خاصة ان كان من الصوف السميك او من قماش الجوخ الثقيل .

الجاكيت الجينز :

انه تفصيل لا يغيب صيفاً ولا شتاء ً حيث يظهر جاكيت الجينز الطويل المناسب للمحجبات و يكون من القماش السميك في الشتاء , و يتم تنسيقه مع بلوزة صوفية رقيقة او قطنية سميكة بسيطة حيث يكون الجاكيت واسعاً .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.