كيف أستطيع تكبير عيني بالمكياج والتمارين الرياضية

محتويات الموضوع :

1- طريقة تكبير العيون .

2- طريقة تكبير العين بالمكياج.

3- طريقة عمل التمارين الرياضية للتكبير العيون .

1- طريقة تكبير العيون :

إن العيون الجميلة أوّل ما يلاحظ من العلامات الجمالية في الفتيات، والتي تزيد من جاذبية الفتاة وجمالها وخاصّةً إذا ما كانت كبيرة وملفتة للانتباه وخاطفة للأنظار حال حضورها، حيث تسعى العديد من الفتيات ذات العيون الصغيرة والدائرية إلى البحث عن مختلف الطرق التي تساعد في الحصول على عيون واسعة وكبيرة وجذابة وتطبيقها، وذلك بهدف استغلال العيون للحصول على مظهر جميل وجذاب.

2- طريقة تكبير العين بالمكياج:

يوضع كريم الأساس والكريم الخاصّ بمنطقة ما حول العينين. باستخدام فرشاة صغيرة يفرد ظلال العيون باللون البيج على الجفن العلوي بالكامل حتى الوصول إلى خط شعر الحواجب، وذلك بهدف توحيد لون الجفن العلوي. باستخدام فرشاة كبيرة يفرد ظلال العيون بلون ترابي فاتح على امتداد خط طيّ الجفن العلوي، ويراعى توزيع ظلال العيون بنفس الكثافة على طول الخط. باستخدام فرشاة صغيرة يفرد ظلال العيون بلون ترابي داكن على امتداد الخط العلوي لطيّ الجفن العلوي، على أن يتّخذ الخط شكل تقوس العين. باستخدام فرشاة صغيرة يفرد ظلال العيون باللون البيج اللامع على الجزء الداخلي من طي الجفن العلوي، مع فرد القليل منه عند زاوية المقلة الداخلية دون المبالغة في ذلك. باستخدام الكحل الأبيض يرسم خط أبيض على امتداد خط الرموش الداخلي للجفن السفلي من العين، مع مد الخط حتى الزاوية الخارجية من العين. باستخدام الكحل الأسود يرسم خط أسود على امتداد الجانب الخارجي رموش الجفن السفلي، ثم يرسم خط أسود رفيع جداً على امتداد الجانب الخارجي رموش الجفن السفلي. توضع المسكارة بكثافة على الرموش العلوية والسفلية حتى تمنحها مظهراً طويلاً وكثيفاً.

3-طريقة عمل التمارين الرياضية للتكبير العيون :

تثبيت السبابتين على منطقة ما بين الحواجب والبدء بعمل حركات دائرية باستخدام الإبهامين على الزاوية الخارجية من العينين. توسيع الدائرة حتى تشتمل على الزوايا الداخلية والخارجية للعينين تماماً كسير الإبهامين على عدسات النظارة الدائرية. تكرار الحركات الدائرية حول العينين لخمس دقائق على الأقل. إغلاق العينين مع ضغط السبابتين جيداً على منطقة بين الحواجب ورفعها بعض الشيء للأعلى، وسحب الإبهامين للخارج باتجاه قمة الأذنين. المحافظة على العينين مقفلتين مع متابعة الضغط لدقيقة كاملة مع التكرار.

عن dina altahhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.