موضة ألوان ظلال العيون الترند في 2020

محتويات الموضوع :

1- موضة ألوان الترند .

2- عام 2020 للون البنفسجي بالامتياز .

3- عجقة الألوان موضة 2020 .

4- أفضل مكياج مشتقات وظلال العيون 2020.

1- موضة ألوان الترند :

غالبًا ما يتم التغاضي عن اتجاهات ظلال العيون ، ونعتقد أن لا ترند للون ظلال العيون، باعتبار أنّ الألوان تليق بكل الفصول والمناسبات. ولكن إذا كنتِ مدمنة حقيقية على الجمال، وتفضلين حقيبة مكياجكِ على أيّة حقيقة أخرى، فستعلمي أنّ الألوان يشملها . فما هي الألوان الترند ها العام؟  أخترنا لكِ ثلاثة من أفضل اتجاهات ظلال العيون الملونة التي سترينها  في عام 2020.

2- عام 2020 للون البنفسجي بالامتياز :

عام2020 هو عام الألوان بامتياز.وهذا ليس حجة لشراء مستحضرات تجميل جديدة، بل هذا ما لاحظناه على منصات العروض، وعلى وجوه النجمات. فنانة المكياج الشهيرة نيكي ديرويست قالت لست سعيدة جدًّا بهذا الخبر، لكن أعتقد أنّنا سنشهد “لحظات” ظلال أرجوانية قادمة. وتنبأت قائلة: “ستكون ظلالًا أرجوانية ولكن خفيفة.ظلال العيون كما الأيلاينر ستكون بالليلكي.

3- عجقة الألوان موضة 2020 :

الألوان الجريئة الصارخة عادت مع 2020. وفقًا لصوفيا شوارزكوف تيلبوري، المديرة التنفيذية المبدعة لشارلوت تيلبوري، فإنّ ظلال العيون الملونة عادت بالتأكيد. “أعتقد أنّ العينين ستكونان موضع تركيز كبير للمكياج في عام 2020. أحد الاتجاهات المفضلة لديّ والتي صنعتها مؤخرًا وشاهدتها على الكثير من السجاد الأحمر والممرات، هو عجقة الألوان على العين”. “الأمر كله يتعلق بإنشاء أشكال رائعة ومبالغ فيها؛ باستخدام كتل ألوان غير واضحة وممزوجة بهدوء.” الأزرق ملك الألوان إذا كنتِ تعتقدين أنكِ تستطيعين أن تتخلصي من قوّة اللون الأرجواني، ماذا عن اللون الأزرق؟ وقالت كيلسي دينيهان ، فنانة المكياج الشهيرة: “من الواضح أنّ الأزرق سيكون على عيون الجميع في عام 2020”.  إذا كنتِ من غير محبات هذا اللون ، ننصحكِ بخلطه مع ألوان أخرى.

4- أفضل اتجاهات مكياج مشتقات وظلال العيون 2020:

العيون السموكي   باقية ترند عام 2020، مع تركيز على مشتقات الليلكي والأزرق  الغامق. العيون الدخانية والبارزة، والرموش المكتنزة، والأيلاينر الأبيض ، والغطاء الميتاليك اللماع.

عن dina altahhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.