نصائح أساسية في الموضة والجمال تهم طالبات الجامعة

محتويات الموضوع :

1- الأناقة وستايل طالبات الجامعة .

2- نصائح ضرورية للجمال وأناقة طالبات الجامعات .

1- الأناقة وستايل طالبات الجامعة :

 غالبية طالبات الجامعات يحلو لهن أن تبدو الواحدة منهن جريئة، جميلة ، أنيقة، (ستايل) ومحبوبة بين الجميع.. ولبلوغ هذا الهدف فإن ما تنشده الطالبة الجامعية لا يبدو أقرب إلى المستحيل ولا بصعب المنال مع هذه النصائح ستجصلين على سر اطلالتك الجامعية .

2- نصائح ضرورية للجمال وأناقة طالبات الجامعات :

لجمالك:

  • احرصي على التعامل الصحيح مع كريمات الأساس وأنواعها، وكيفية اختيارها.- ابحثي عن الخصائص الجمالية الموجودة فيك وكوني أنت.- عليكِ أن تفهمي طبيعة وجهك قبل اختيار خطوط الماكياج (لأن وضع الماكياج ذوق).- لا تبالغي في وضع مساحيق التجميل.- مشكلة الهالات السوداء التي تظهر اثناء ايام الدراسة، فشرائح الخيار وعصير البطاطس يعتبروا من أفضل الحلول الطبيعية لعلاجها.- اختاري لون لشعرك يتناسب مع لون بشرتك.- اعتمدي تسريحة بسيطة ورقيقة تلائم تركيبة وجهك. احرصي على أن تكون أظافرك نظيفة مع انتقاء الوان المانيكير  الهادئة.

لأناقتك:

  • اختاري الملابس العملية والمريحة والتي تساعدك على التحرك بسهولة كالجينز مع بلوزة أو جاكيت خفيف.- عدم التكلف بالمظهر والاعتماد على البساطة.- احرصي على اقتناء حقيبة كبيرة الحجم لتكفي كل مستلزماتك، ويمكنك إضافة بعض الإكسسوارات لها لتعكسي  جزء من شخصيتك .- اضفاء لمسة تنوع على مظهرك من خلال الاكسسوارات كالشيلان والأحزمة.-  الساعات والأساور الملونة موضة وتتناسب مع هذه المرحلة من عمرك .- لائمي بين لون بشرتك ولون ما ترتدين، فابتعدي عن الألوان الصارخة واختاري الالوان الهادئة والناعمة.

عن dina altahhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.