أصبح لسنارات صيد السمك تكنولوجيا خاصة بها!

تعتبر مهنة أو هواية صيد السمك من أكثر الهوايات الممتعة و أقدمها , بالإضافة لكونها رياضة صحية يُفرغ بها الفرد طاقته السلبية الناتجة عن المشاكل و الضغوط اليومية كما أنها مريحة و مهدئة للأعصاب و التشنجات.. فالآن لست بحاجة للانتظار لوقت طويل حتى تكشف مكان وجود السمك و تصطاده , حيث ستوفر عليك الأجهزة و الصنارات الذكية الوقت من خلال المجسات الموجودة فيها التي تقوم بإخبارك بكل الهزات المفاجئة التي تحصل في الماء و التي تعد دليلاً على وجود الأسماك.

صنارة POLETAP SMART ROD :

تعد هذه الصنارة مفيدة جداً و مميزة بالنسبة للأشخاص الذين يمارسون هواية الصيد يومياً او في أغلب الأوقات أو الصيادين الذين يكسبون عيشهم من هذه المهنة , حيث توفر الكثير من الوقت و الجهد على مالكها , فعندما تستشعر الصنارة وجود سمكة تقوم بإرسال تنبيه للمستخدم عن طريق إضاءة لون أحمر في منطقة معينة فيها حتى يقوم هو بسحبها فقط و لا يتكبد عناء البحث عن المناطق التي تتواجد فيها الأسماك , و في حال لم يكن متيقظاً أو منتبهاً ليرفع الصنارة و يسحب السمكة فإنها ستتولى هذه المهمة عنه بنفسها , و بالتالي يتمثل دور المستخدم في إمساكها فقط , فهي تعمل على استغلال جميع الفرص المتوفرة بأحسن الطرق .. و أهم ما يميزها هو أنها تقاوم جميع الظروف الطبيعية كالعواصف و الرياح و اذا لم تستطع مقاومتها فإنها تعمل على التأقلم معها و حتى مع الأمواج المرتفعة الهائجة.

جهاز ROD :

يثبت هذا الجهاز الصغير الذي يبلغ من الحجم 9 غرام على كافة الأدوات المستخدمة في الصيد و لاسيما الصنارات , فهو عبارة عن مستشعر يعمل على كشف وجود و مواقع الأسماك و يقوم بإخبار المستخدم عن طريق اتصاله بهاتفه الذكي بواسطة تقنية البلوتوث أو عن طريق الانترنت , فهو مزود أيضاً ببطارية للشحن و أدوات خاصة لقياس التسارع تساعد في الكشف عن حركة الأسماك .. حيث يقوم الجهاز بمعرفة كمية الأسماك الموجودة في المنطقة و مكانها من خلال بيانات و معلومات يحصل عليها من معرفته بالموقع و الطقس.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.