التعليم الاكتروني في السعودية حصل على الترخيص

أعلن المركز الوطني للتعليم الالكتروني عن إطلاق خدمة التراخيص لجهات و برامج التعليم و التدريب الالكتروني في كافة الجامعات الخاصة و الحكومية التدريبية و التعليمية في المملكة العربية السعودية .

فقامت عدة جامعات بالتقدم للحصول على الترخيص فمنحها المركز مهلة سنة قد مضى منها اربعة اشهر و ذلك لتصحيح اوضاعها للحصول على الترخيص لتتمكن من ممارسة نشاطاتها التعليمية و التدريبية الالكترونية , اما في حال عدم حدوث التصحيح فلن تحصل الجهة المتقدمة على الرخصة , فإن المركز يهدف الى رفع مستوى جودة التعليم الالكتروني خاصة مع تطور التعليم في العالم .

و قد حصلت جامعة الملك عبد العزيز على ترخيص لدبلوم المبيعات الاحترافي , و التسويق , و الإدارة العامة , و البنوك , و التأمين . اما جامعة الملك فيصل فقد منحت ترخيص لدبلوم التسويق و المبيعات , و المصرفية و التأمين , و الإدارة العامة . اما التراخيص التي منحت لجامعة القصيم فهي لدبلوم التسويق الرقمي , و إدارة اللوجستيات و سلاسل الإمداد , و المحاسبة , و المبيعات , ثم حصلت جامعة الأميرة نورة على ترخيص لدبلوم التسويق .

ان المركز الوطني للتعليم الالكتروني في السعودية قد رخص للجامعات السابقة وفق ضوابط و معايير تم اعتمادها و البدء بتطبيقها مؤخراً كما هو منصوص عليه في تنظيم المركز الصادر بقرار من مجلس الوزراء .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.