الحب يتغلب على كورونا

في بريطانيا و في مقاطعة ” باكينغهام شير ” أصيب بريطانيان بفايروس كورونا و نقلا الى مشفى جامعة “ميلتون كينز ” شمالي غربي لندن , انها ” اليزابيث كير ” في الواحدة و الثلاثين من عمرها لقد أصيبت بالفايروس و بقيت في المنزل تتلقى العلاج المعتاد و لكن عند انخفاض مستوى الاكسجين لديها بشكل كبير تم نقلها الى المشفى و هناك التقت ب ” سايمون اوبراين” البالغ من العمر 36 عاماً و الذي تم نقله ايضاً الى المشفى لنفس السبب.

و هناك تحابّ الشابان و عندما علما من الطاقم الطبي ان حالتيهما خطيرتان قرر الشابان الاسراع و الزواج قبل فوات الأوان و ذلك لأن اوبراين قد ادخل الى غرفة العناية المركزة لسوء حالته و وضع الى جهاز التنفس الاصطناعي لذلك تم تأجيل إجراء الزواج ريثما تتحسن حالته .

و عندما خرج من العناية المركزة و تحسنت حالته اجتمع العروسان في قسم مرضى كورونا و تحسنت حالتيهما فتم عقد مراسم الزواج في 12 يناير الحالي آملين لهما التعافي و العيش معاً بسلام حيث ان اعداد الإصابة بكوفيد 19 في بريطانيا قد ازدادت كثيراً لا سيما بانتشار السلالة الجديدة من الفايروس مما دفع بريطانيا الى الطلب بإغلاق الحدود بين دول الاتحاد الاوروبي .

حيث بلغ اجمالي عدد الحالات فيها 3,62 مليون و ازدادت اعداد الوفيات و وصلت الى 97,3 حالة وفاة .. علماً ان منظمة الصحة العالمية قد نفت تسجيل أي حالات وفاة لأشخاص حصلوا على لقاحات مضادة لكورونا , حيث افادت التقارير انه ليس هناك علاقة بين اللقاح نفسه و بين عدد من الوفيات .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.