تناول طعامك في مطعم يشبه الطائرة

بسبب جائحة كوفيد 19 و بسبب الخوف من انتشار فايروس كورونا و توقف خطوط الطيران و توقف رحلات السفر اصبح الجميع يفتقد للطيران و السفر عبر الطائرة , لذلك فكرت شركة الخطوط الجوية التايلاندية بتعويض الناس عن الجلوس في الطائرة كما فكرت بزيادة إيراداتها نظراً لتوقف العمل بسبب فايروس كورونا فقامت بافتتاح مطعم على شكل قمرة الطائرة و ذلك ضمن مقر الشركة نفسها في العاصمة التايلاندية بانكوك.

يقدم المطعم وجبات كتلك التي تقدمها الطائرات خلال السفر حيث يدخل الزائرون الى المطعم ليستقبلهم الموظفون و هم يرتدون لباس الزي الرسمي لطاقم الطائرة و كأنهم يدخلونها للسفر , اما ديكور المطعم فهو كأنك تجلس في مقاعد الطائرة تماماً , يقدم المطعم يومياً حوالي الفي وجبة طعام حيث يقبل التايلانديون عليه حيث أعجبتهم هذه الفكرة.

انها ليست المرة الاولى التي يتم فيها افتتاح مطعم كالطائرة بل أن الطائرة نفسها غدت مطعماً في الهند مثل مطعم “هاواي أدا” و مطعم “الأفيون” في وسط غابات كوستاريكا , اما في غانا فقد تم تحويل طائرة “دوغلاس دي سي” الى مطعم أنيق يسمى “لاتانتي” , اما اذا رغبت بتناول اللحم الستيك فبإمكانك زيارة مطعم “ستيك في الطائرة” في بولتون مختص بتقديم شرائح اللحم “ستيك” .. و في مطعم “رنواي” بإمكنك تناول ألذ الأطباق في الهند , و لا ننسى مطعم “ماك دونالدز” في نيوزلندا القائم في طائرة دوغلاس.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.