جرذ يتناول الفيليه.. في سوبر ماركت في روما

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يثير القرف و الاشمئزاز يوضح فيه جرذ يأكل من سمك الفيليه المقلي و الجاهز للبيع في احدى السوبر ماركت الموجودة في العاصمة روما في ايطاليا ، و منذ انتشار هذا الفيديو و الطليان يشعرون بالاشمئزاز من هذا المظهر .

يحكي الرجل الذي صور هذا الفيديو و نشره بأنه كان متجها لشراء سمك الفيليه و لكن وجد أن الجرذ ” ملك القوارض” قد سبقه و تناوله بكل شهية فقام الرجل بتصوير فيديو لهذا الجرذ و احتفظ به و أصبح يبتز صاحب السوبر ماركت بهذا الفيديو لمدة شهرين بأنه إذا توقف عن الدفع فسوف يقوم بنشر هذا الفيديو و فضحه على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، و لكن سرعان ما ظهر هذا الفيديو على تطبيق انستاغرام Instagram و لكن من حساب شخص آخر غير الرجل الذي قام بتصوير الفيديو في الأساس .

و قد أخذ الفيديو بالانتشار بسرعة عن طريق الانترنت و وصل إلى الملايين من الاشخاص ، الأمر الذي أثار غضب المسؤولين في هيئة الدائرة المتشددة في ممارسة الرقابة على مراكز بيع المواد الغذائية و على المطاعم . و قد بذل مالك المتجر كل ما يملك من جهد في الأيام الأخيرة من أجل استعادة سمعة المحل الطيبة و استعادة زبائنه و جذبهم من جديد . و قد ألقى باللوم أيضاً على المنطقة المقام فيها المتجر و قال أنها موبوءة بالجرذان و الفئران و أنه يواجه صعوبة في مواجهتها .

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.