حجر صحي من فئة الخمس نجوم في تايلاند

بعد إغلاق و انقطاع عن السياحة دام لاشهر في مدينة تايلاند بسبب انتشار فايروس كورونا في جميع انحاء العالم فهي تعيد فتح ابوابها و تسمح للسياح بالقدوم إليها لكنها تفرض على السياح القادمين حجر صحي لمدة 14 اربعة عشر يوماً , و في الواقع سيكون هذا الحجر الصحي فاخر جداً من فئة الخمس نجوم ولا مثيل له .

حيث سيتم استقبال السياح في فنادق فخمة و مؤهلة تتمتع ببرك سباحة خاصة و بمغاطس استحمام رائعة تطل على طبيعة و مناظر خلابة جداً و العديد من الاشياء التي ستمنحهم الشعور بالراحة و الاسترخاء حتى و هم معزولين.

و ذلك طبعاً مع الالتزام بالاجراءات الصحية و الاحترازية الشديدة خوفاً من خطر وباء كورونا , حيث سيتم اجراء فحصين خاصين بفايروس كورونا لكل سائح بالإضافة الى قياس درجة حرارة جسمه باستمرار لثمانية و عشرون 28 مرة .

هذا و قد تم تخصيص عناصر امن و اطباء لمراقبة غرف الزوار طوال الوقت , اما بالنسبة للموظفين في الفنادق فهم مدربين في المشافي على التعامل مع مثل هذه الأجواء كما انهم سيكونوا مزودين بتجهيزات خاصة لحمايتهم لأنهم سيحضرون الطعام للنزلاء و سيضعونه على ابواب غرفهم.

فنادق قليلة هي التي ستستقبل الزوار في فوكيت التي تقع جنوب تايلاند مثل فندق “ذي سينسز ريزورت” الرائع الذي يطل على خليج باتونغ , حيث اعيد تأهيل غرف و فيلات الفندق لتصبح جميع اجزائها مكونة من الخشب او البلاستيك لتسهيل عملية تعقيمها و تنظيفها.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.