حفل الاوسكار في محطة قطارات لوس انجلوس

نظرا لجائحة كوفيد 19 و نتيجة لتطبيق التباعد الاجتماعي منعا لانتشار الفايروس فقد تم تأجيل حفل توزيع جوائز الأوسكار للأفلام عدة مرات منذ شهرين الى أنه تم التوصل إلى فكرة إقامة الحفل بمظهر جديد مختلف عما مضى و عما اعتاد عليه الجمهور طوال السنوات الماضية و فعلاً تم الاحتفال منذ عدة أيام في محطة قطارات في ولاية لوس انجلوس في مبنى صالة ” دولبي ثياتر” المشيد على طراز آرت ديكو .

من جهة أخرى كان الفائزون بجوائز الاوسكار يتسلمون الجائزة و يحصلون على دقيقة فقط للحديث اما في الاحتفال الحالي فقد حصل كل منهم على وقت أطول للتحدث ، حيث كانت نسبة الحضور محدودة جداً محافظة على التباعد الاجتماعي و لذلك حضر أكثرهم بالكمامات بعد إجراء فحوصات طبية .

كما شارك أكثر المرشحين عبر الأقمار الصناعية فلم يستطيعوا الحضور بسبب حظر السفر . في غضون الاحتفال حصل فيلم ” نوماد لاند” على جائزة أوسكار لأفضل فيلم. بالإضافة لجائزة مخرجة الفيلم ” كلويه جاو” كأفضل مخرجة ، كذلك حازت فرانسيس ماكدورماند جائزة أفضل ممثلة لمشاركتها في الفيلم نفسه ، بالإضافة لفيلم ” الاب” فقد حصد أنتوني هوبكنز و اوليفيا كولمان جائزة لأفضل سيناريو .

من ناحية أخرى جائزة أفضل فيلم أجنبي كانت لفيلم ” جولة أخرى ” للمخرج الدانماركي توماس فينتربرغ. و لكن جائزة أفضل ممثلة مساعدة كانت ل ” يون يوه جونغ” لدورها في فيلم ” ميناري” . بالإضافة لفيلم ” الروح” الذي حاز على جائزة أفضل فيلم الرسوم المتحركة.

عن hala alkhateeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.